Section Icon
قطاع الرعاية الصحية

إجراءات مبسطة لتجربة أفضل للمريض

حسّنوا تجربة مرضاكم، وأتمتوا إجراءات العمل، وأمنوا السجلات من خلال حلول إي دي سي المصممة لقطاع الرعاية الصحية.
Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG
نظرة عامة

حلول ذكية لمقدمي خدمات الرعاية الصحية

تواجه مؤسسات الرعاية الصحية ضغطاً متزايداً لتقديم خدمات أسرع، أكثر تخصيصاً، ومتوافقة مع التنظيمات.

توفر إي دي سي الأدوات اللازمة لتبسيط التسجيل، وتعزيز التواصل، والارتقاء بجودة الرعاية، مع ضمان الأمن والكفاءة في كل خطوة.

تسجيل مبسط للمرضى

تسريع إجراءات تسجيل المرضى
ضمان دقة جمع المعلومات
توفير وقت الكوادر الطبية
لمعرفة المزيد

تواصل فعال مع المرضى

مشاركة نتائج الفحوص مباشرة
إرسال نصائح صحية عبر القنوات المناسبة
تعزيز تواصل المرضى
لمعرفة المزيد

إدارة آمنة للسجلات الطبية

الامتثال للقوانين والتنظيمات
حماية البيانات الطبية الحساسة
الوصول السريع إلى السجلات
لمعرفة المزيد
mawarid-logo
cbi-logo
lulu-group-international
nbd-logo
MOHRE
تدعم حلول إي دي سي مهمتنا في تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة، متوافقة مع الشريعة، وتركّز على احتياجات العملاء. وقد ساعدنا هذا التعاون على تقديم خدمة أكثر تخصيصاً وتجربة عملاء عالية الجودة.
راشد القبيسي
الرئيس التنفيذي - موارد للتمويل
نعمل مع إي دي سي منذ أكثر من عشر سنوات لأن خدماتهم دائماً موثوقة وفعالة. يتميزون بسرعة الإنجاز ونقدّر ما يقدمونه من استقرار في الأداء. كما أنهم يستجيبون بسرعة لاحتياجاتنا ويحرصون دائماً على معالجة أي ملاحظات بشكل فوري. نثمّن علاقتنا المهنية مع إي دي سي ونتطلع إلى المزيد من النجاح المشترك في المستقبل.
محمد الروبي
نائب الرئيس - خدمات التطبيقات - البنك التجاري الدولي
ساعدتنا حلول البطاقات من إي دي سي على تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة ولاء العملاء. يتميّز فريقهم بالاستجابة والموثوقية، ويقومون بتقديم بطاقات تتماشى مع معايير علامتنا التجارية ومتطلبات أعمالنا في كل مرحلة.
مجموعة لولو العالمية
ساعدتنا إي دي سي بشكل كبير في تبسيط عملية طباعة وتوصيل كشوف الحسابات. ومن خلال تكامل فعال في سير العمل، ساهمت خدماتهم في تعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف المرتبطة بالورق. نوصي بالتعامل مع إي دي سي لأي جهة تسعى لتحديث وتحسين طريقة إدارة كشوف الحسابات لديها.
بنك الإمارات دبي الوطني
ساهم تعاوننا مع شركة إي دي سي في دفع مبادراتنا الرقمية إلى الأمام وتحسين جودة تقديم الخدمات. ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل.
وزارة الموارد البشرية والتوطين
الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

تسجيل أسرع للمرضى عبر التعرف الإلكتروني

سجلوا المرضى باستخدام التحقق اللحظي من الهوية
  • التسجيل السريع دون أي أعمال ورقية يجعل رحلة الرعاية الصحية أكثر سلاسة
  • الأتمتة تضمن دقة وموثوقية سجلات المرضى، وتقلل من الأخطاء
  • يستفيد المرضى من معالجة آمنة وقانونية لبياناتهم الحساسة
اكتشفوا حلول التعرف على العملاء
healthcare-01
Untitled design (7)
الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

دعم مستمر للمرضى على مدار الساعة

قدموا دعماً فورياً وعلى مدار الساعة باستخدام روبوتات محادثة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تدير الحجوزات، التذكيرات، والاستفسارات
  • دعم متواصل على مدار الساعة
  • أتمتة الحجز، إعادة الجدولة، والتذكيرات
  • إرسال الوصفات الطبية، نتائج الفحوص، والمزيد عبر القنوات التي يفضلها المرضى
اكتشفوا حلول المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي
الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

تواصل مخصص مع المرضى على نطاق واسع

مشاركة تحديثات تفاعلية، تذكيرات بالمواعيد، وبيانات آمنة عبر قنوات متعددة
  • تخصيص الرسائل عبر عدة قنوات
  • أتمتة إدارة وثائق الرعاية الصحية
  • تقديم تواصل واضح ومتسق في كل نقطة تفاعل
اكتشفوا حلول إدارة التواصل مع العملاء
Untitled design (10)
مزايا الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

رعاية صحية مبتكرة من خلال تحول رقمي متطور

يضمن التحول الرقمي في الرعاية الصحية إجراءات فعالة، بيانات آمنة، وتجربة محسّنة للمريض.

توفر أدوات إي دي سي المتقدمة حلولاً لتبسيط التواصل، وأتمتة الإجراءات، وتسهيل إدارة السجلات الطبية.

تسجيل أسرع للمرضى

أتمتة إجراءات التسجيل والتحقق لتقليل أوقات الانتظار وتحسين تجربة المريض

تواصل مخصص

تقديم تحديثات صحية، تذكيرات، ونصائح مخصصة لتحسين تفاعل المرضى

سجلات طبية آمنة

حماية بيانات المرضى الحساسة من خلال التشفير المتقدم وإدارة الوثائق المتوافقة

إجراءات عمل مبسطة

القضاء على الاختناقات الإدارية من خلال أتمتة معالجة الوثائق والموافقات

دعم متواصل على مدار الساعة

استخدام روبوتات محادثة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإدارة الحجوزات، الأسئلة المتكررة، والمتابعات

الامتثال التنظيمي

ضمان الالتزام بالتشريعات الصحية من خلال إجراءات عمل قوية وقابلة للتدقيق
1 / 6
نبذة عنا

أرقام تعزز ثقتكم بإي دي سي

نتائج مثبتة تظهر تأثير حلول إي دي سي في قطاع الرعاية الصحية.
Trust Numbers Healthcare
30%
تقليل في وقت تسجيل المرضى
تسهيل إجراءات التسجيل بفضل التعرف الإلكتروني
40%
زيادة في كفاءة التواصل
التحديثات المتعددة القنوات تبقي المرضى على اطلاع وتفاعل
99.5%
دقة في معالجة الوثائق
تقنيات الذكاء الاصطناعي تلغي الأخطاء وتحسن سير العمل

رواد الرعاية الصحية يثقون بإي دي سي

تتعاون إي دي سي مع أبرز مؤسسات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لتقديم حلول آمنة وقابلة للتوسع مصممة لتلبية احتياجات هذا القطاع الفريدة.
checker-purple
أجهزة معتمدة لالتقاط البيانات البيومترية: تضمن التوافق والامتثال مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات، ما يجعل عمليات التحقق من الهوية لدى إي دي سي آمنة وموثوقة.
checker-purple
تكامل متعدد القنوات عبر واجهات برمجة التطبيقات: أكثر من 300 واجهة API تضمن تكاملاً سلساً مع أنظمة الأعمال الحالية، لدعم رحلات عملاء آمنة وقابلة للتوسع.
Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
اقرأوا مقالاتنا Arrow
Article image

لماذا تُعد التقارير السر الحقيقي وراء نجاح المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تحليل وتطوير المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي يعزز رضا العملاء ويقلل التكاليف من خلال تحسين الأداء المستمر والاعتماد على بيانات دقيقة.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

دور نظام إدارة التواصل مع العملاء في تقديم خدمات مصرفية آمنة وممتثلة

نظام إدارة التواصل مع العملاء يعزز الأمان والامتثال في البنوك، مما يحمي البيانات ويوفر سجلات دقيقة للتدقيق والرقابة. تعرف على كيف يمكن لهذا النظام تحسين خدماتك المصرفية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحديث التواصل دون أي تعطيل باستخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء

تحديث الاتصالات مع العملاء دون تعطيل العمليات باستخدام نظام إي دي سي لإدارة التواصل مع العملاء، مع دعم كامل وتكامل سلس.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يحقق نظام إدارة التواصل مع العملاء عائداً استثمارياً ويعزّز كفاءة البنوك

Modern CCM platforms can streamline banking communication through cutting costs, boosting efficiency, and enhancing customer loyalty.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحسين التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

Discover how a modern Customer Communications Management platform can enhance banking efficiency, improve customer trust, and ensure compliance.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

التكاليف الخفية لضعف التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

ضعف التواصل في البنوك يؤدي إلى خسائر مالية وزيادة تكاليف الدعم. اكتشف كيف يمكن للتحديثات التكنولوجية تحسين التواصل وخفض التكاليف وضمان الامتثال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

3 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُبسّط التواصل مع العملاء في قطاع البنوك

تسعى جميع البنوك إلى إبقاء عملائها على اطلاع، بوضوح، وبسرعة، وعبر القنوات المناسبة. لكن تحقيق هذا الهدف في الواقع العملي ليس بالأمر السهل. بسبب متطلبات الامتثال التنظيمي، غالباً ما تحتاج الرسائل إلى مراجعات من الأقسام القانونية، والامتثال، والتسويق، وتقنية المعلومات. وإذا كانت إدارة هذه المراجعات تتم عبر أنظمة قديمة وإجراءات يدوية، تصبح التأخيرات نتيجة حتمية. بل إن بعض منصات إدارة التواصل التقليدية تزيد من تعقيد الأمور. فالقوالب غالباً ما تكون جامدة يصعب تعديلها، ويعتمد تحرير المحتوى على فرق تقنية المعلومات، وكل تعديل يضيف مزيداً من الوقت والتأخير. والنتيجة: تجد البنوك صعوبة في التفاعل بسرعة مع تغيّرات المتطلبات التنظيمية أو متطلبات العملاء.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل يمكن أن يتحول الامتثال التنظيمي إلى ميزة تنافسية؟

لطالما ارتبط الامتثال التنظيمي في الأذهان بأنه عنصر يبطئ سير العمل. لكن في سوق الخدمات المالية في الشرق الأوسط، يمكن للامتثال أن يفعل العكس تماماً. فعند استخدامه بشكل فعّال، يمكنه تسريع بناء الثقة، تقليل المخاطر، وتعزيز ثقة العملاء في كل نقطة تواصل.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل تفوتكم فرص الاستفادة من رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، يُعدّ تحقيق التفاعل أمراً صعباً. تصل معدلات فتح الرسائل الترويجية إلى 20٪ فقط في العادة، وغالباً ما تظل غير مفتوحة، أو تُصفّى إلى صندوق الرسائل الثانوية، أو يُتجاهل محتواها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يساعد تطبيق واتساب للأعمال على تحسين خدمة العملاء

لا أحد يحب الانتظار على الهاتف. تتسبب طوابير الانتظار الطويلة في إحباط المتصلين وزيادة العبء على فرق العمل، لذلك تستخدم الكثير من المؤسسات الرائدة تطبيق واتساب للأعمال كأداة لخدمة العملاء تساعد على تقليل أوقات الانتظار وتعزيز رضا العملاء، خاصةً عند استخدامه جنباً إلى جنب مع تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد تطبيق واتساب للأعمال المؤسسات على تقديم دعم فعال ومتعدد اللغات وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تتطور عمليات التعرّف على العميل في العام 2025

هل ترغبون في فهم التحوّل الذي تشهده إجراءات وحلول التعرّف على العميل (KYC) في الشرق الأوسط والتأثير المتوقع لذلك على مؤسستكم؟ يُلقي هذا المقال الضوء على أهم التحوّلات التي تعيد صياغة الامتثال لإجراءات التعرّف على العميل في الشرق الأوسط وما يمكنكم القيام به اليوم لمواكبة هذه التغيرات المتسارعة والاستفادة منها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

استراتيجية الإيرادات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُحدث الذكاء الاصطناعي منذ ظهوره تحولاتٍ متسارعة في مشهد الأعمال العالمي من خلال تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وفتح آفاقٍ جديدة من الفرص والإمكانات.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

لننطلق معاً نحو التحول الرقمي

دعوا إي دي سي تساعدكم في أتمتة الإجراءات، وتبسيط إدارة السجلات، وتحسين تجربة المرضى بشكل عام.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف: 3150000 4 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae