Section Icon
حلول إدارة التواصل مع العملاء

منصة واحدة لإدارة التواصل عبر جميع القنوات

قدموا مرسلات وفواتير وكشوفات وتحديثات دقيقة وفي الوقت المناسب، مما يعزز تفاعل العملاء ويقلل من مكالمات الدعم.

Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG
Section Icon
نظرة عامة على منصة إدارة التواصل مع العملاء

طوِّروا التواصل مع عملائكم، وعززوا التفاعل معهم، ووفّروا الوقت.

أتمتوا الإجراءات، وأرسلوا الرسائل بشكل أسرع، وتواصلوا مع العملاء عبر جميع القنوات بسلاسة وأمان.

تواصل أبسط لبناء الثقة

يتوقع عملاؤكم الحصول على فواتير وكشوفات وإشعارات واضحة، وفي الوقت المناسب، وسهلة الوصول.

 

ضمن منصة إدارة التواصل مع العملاء من إي دي سي وصول كل رسالة — سواء عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الهاتف المحمول — بدقة وفي الوقت المحدد، مما يعزز الثقة مع كل تفاعل.

قوموا بإدارة التواصل بشكل مركزي من مكان واحد وابقوا أقرب إلى عملائكم

إن الأنظمة القديمة والإجراءات المبعثرة لا تبطئ أعمالكم فحسب، بل أيضاً تجعل عملائكم يبتعدون عنكم.
تسهل منصة إدارة التواصل مع العملاء من إي دي سي إرسال رسائل واضحة، وفي الوقت المناسب، ومخصصة عبر الطباعة والبريد الإلكتروني والرسائل النصية والهاتف المحمول، مما يحافظ على تفاعل العملاء ورضاهم.
مزايا الحل

تواصل سلس وفعال عبر جميع القنوات

تمكن حلول إدارة التواصل مع العملاء من إي دي سي الشركات من التواصل مع العملاء برسائل مخصصة ودقيقة وفي الوقت المناسب عبر مختلف القنوات.

 

من خلال أتمتة إجراءات التواصل وضمان الامتثال، تساعد إي دي سي المؤسسات على تقليل الأخطاء، وتحسين الكفاءة، وتعزيز علاقاتها مع عملائها.

التكامل مع أنظمة الأعمال الحالية

واجهات برمجة التطبيقات متاحة لربط عمليات التواصل مع أنظمة إدارة علاقات العملاء، والتجارة الإلكترونية، وتخطيط الموارد المؤسسية، ومنصات إدارة إجراءات العمل.

الوثائق المحمية والمصدّقة

يتم تشفير مخرجات التواصل وتوقيعها رقمياً والتحقق منها لضمان الأمان والسلامة التنظيمية.

مرونة في إدخال البيانات

دعم تنسيقات بيانات متعددة مثل إكس إم إل، جيسون، وسي إس في مع إمكانية تحويل البيانات على مستوى الحقول.

خدمات الأرشفة والاسترجاع

تخزين واسترجاع اتصالات العملاء بمستوى مؤسسي وعلى المدى الطويل لضمان الامتثال والتميز في الخدمة.

إنشاء القوالب وإدارتها

واجهة تصميم بالسحب والإفلات لإنشاء رسائل متعددة القنوات، تدعم هتش تي إم إل 5، ونماذج بي دي إف والقوالب متعددة العلامات التجارية.

التوصيل عبر قنوات متعددة

تواصل موحد عبر البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، وملفات بي دي إف والبريد المطبوع، ومنصات الويب من مصدر واحد.

1 / 6
التواصل النتائج
مزايا الحل

تواصل واضح ومترابط مع حلول إدارة التواصل مع العملاء

عندما يستلم عملاؤكم الفواتير أو الكشوفات أو الإشعارات، يتوقعون الوضوح والسرعة والدقة.

 

تبسط منصة إدارة التواصل مع العملاء من إي دي سي عملية إنشاء وإدارة وإرسال الرسائل عبر جميع القنوات ومنها البريد الإلكتروني والرسائل النصية والهاتف المتحرك والوسائط المطبوعة.

 

كيف ينعكس ذلك عليكم؟

يمكنكم تصميم واعتماد ونشر رسائل العملاء خلال ساعات بدلاً من شهور.
ستضمنون الامتثال التنظيمي من خلال سجلات تدقيق، وإدارة نسخ الوثائق، وإجراءات عمل مدمجة.

سيتمكن مستخدمو الأعمال غير التقنيين من إنشاء وإدارة قوالب التواصل دون الاعتماد الكبير على فرق تقنية المعلومات.

CCM Solutions 600x600
مزايا الحل

نتائج ملموسة في كل تفاعل

عمليات تواصل موحدة تُلغي الحاجة إلى استخدام أدوات متعددة وتُقلل من تكاليف التحديث المتكررة.
تفادي الإنفاق الكبير في البرمجيات من خلال نموذج سحابي يوفّر تكاليف تشغيل شفافة ومتوقعة.
خدمات سحابية متوافقة مع معايير الامتثال مثل سوك 2 وجي دبي بي آر وهيبا وآيزو 27001.
CCM Results
نبذة عنا

أرقام تعزز ثقتكم بإي دي سي

النتائج خير دليل على فعالية حلول إدارة التواصل مع العملاء من إي دي سي والتحسينات القابلة للقياس التي تقدمها في الكفاءة والدقة ورضا العملاء.

Trust Numbers 2
96%
نسبة رضا العملاء
تحقق الشركات تفاعلاً أقوى بفضل التواصل الواضح والمتسق
6.5+ مليون
رسالة
يتم إرسالها شهرياً عبر الكشوفات والبريد الإلكتروني والقنوات الرقمية.
70%
انخفاض في الأخطاء اليدوية
تضمن الأتمتة الدقة وتقلل من الأخطاء البشرية
mawarid-logo
cbi-logo
lulu-group-international
nbd-logo
MOHRE
تدعم حلول إي دي سي مهمتنا في تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة، متوافقة مع الشريعة، وتركّز على احتياجات العملاء. وقد ساعدنا هذا التعاون على تقديم خدمة أكثر تخصيصاً وتجربة عملاء عالية الجودة.
راشد القبيسي
الرئيس التنفيذي - موارد للتمويل
نعمل مع إي دي سي منذ أكثر من عشر سنوات لأن خدماتهم دائماً موثوقة وفعالة. يتميزون بسرعة الإنجاز ونقدّر ما يقدمونه من استقرار في الأداء. كما أنهم يستجيبون بسرعة لاحتياجاتنا ويحرصون دائماً على معالجة أي ملاحظات بشكل فوري. نثمّن علاقتنا المهنية مع إي دي سي ونتطلع إلى المزيد من النجاح المشترك في المستقبل.
محمد الروبي
نائب الرئيس - خدمات التطبيقات - البنك التجاري الدولي
ساعدتنا حلول البطاقات من إي دي سي على تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة ولاء العملاء. يتميّز فريقهم بالاستجابة والموثوقية، ويقومون بتقديم بطاقات تتماشى مع معايير علامتنا التجارية ومتطلبات أعمالنا في كل مرحلة.
مجموعة لولو العالمية
ساعدتنا إي دي سي بشكل كبير في تبسيط عملية طباعة وتوصيل كشوف الحسابات. ومن خلال تكامل فعال في سير العمل، ساهمت خدماتهم في تعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف المرتبطة بالورق. نوصي بالتعامل مع إي دي سي لأي جهة تسعى لتحديث وتحسين طريقة إدارة كشوف الحسابات لديها.
بنك الإمارات دبي الوطني
ساهم تعاوننا مع شركة إي دي سي في دفع مبادراتنا الرقمية إلى الأمام وتحسين جودة تقديم الخدمات. ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل.
وزارة الموارد البشرية والتوطين

حلول موثوقة وخبرة مثبتة

تستند حلول إي دي سي إلى شراكات مع قادة الصناعة وشهادات عالمية معترف بها لضمان تقديم حلول موثوقة وآمنة ومتطورة.

عند استخدامكم لحلول إي دي سي، كونوا على ثقة أنكم مدعومون بأفضل التقنيات الموثوقة بالتميز.

Decorative SVG
Omnichannel Integration: Our partners enable us to deliver personalized communication across multiple channels. 
Decorative SVG
شركاء تقنيون استراتيجيون: نتعاون مع رواد الذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات لتقديم حلول متقدمة
Decorative SVG
شهادة الآيزو 27001: نطبق أعلى معايير أمان البيانات وسلامة العمليات
Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
اقرأوا مقالاتنا Arrow
Article image

لماذا تُعد التقارير السر الحقيقي وراء نجاح المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تحليل وتطوير المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي يعزز رضا العملاء ويقلل التكاليف من خلال تحسين الأداء المستمر والاعتماد على بيانات دقيقة.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

دور نظام إدارة التواصل مع العملاء في تقديم خدمات مصرفية آمنة وممتثلة

نظام إدارة التواصل مع العملاء يعزز الأمان والامتثال في البنوك، مما يحمي البيانات ويوفر سجلات دقيقة للتدقيق والرقابة. تعرف على كيف يمكن لهذا النظام تحسين خدماتك المصرفية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحديث التواصل دون أي تعطيل باستخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء

تحديث الاتصالات مع العملاء دون تعطيل العمليات باستخدام نظام إي دي سي لإدارة التواصل مع العملاء، مع دعم كامل وتكامل سلس.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يحقق نظام إدارة التواصل مع العملاء عائداً استثمارياً ويعزّز كفاءة البنوك

Modern CCM platforms can streamline banking communication through cutting costs, boosting efficiency, and enhancing customer loyalty.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحسين التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

Discover how a modern Customer Communications Management platform can enhance banking efficiency, improve customer trust, and ensure compliance.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

التكاليف الخفية لضعف التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

ضعف التواصل في البنوك يؤدي إلى خسائر مالية وزيادة تكاليف الدعم. اكتشف كيف يمكن للتحديثات التكنولوجية تحسين التواصل وخفض التكاليف وضمان الامتثال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

3 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُبسّط التواصل مع العملاء في قطاع البنوك

تسعى جميع البنوك إلى إبقاء عملائها على اطلاع، بوضوح، وبسرعة، وعبر القنوات المناسبة. لكن تحقيق هذا الهدف في الواقع العملي ليس بالأمر السهل. بسبب متطلبات الامتثال التنظيمي، غالباً ما تحتاج الرسائل إلى مراجعات من الأقسام القانونية، والامتثال، والتسويق، وتقنية المعلومات. وإذا كانت إدارة هذه المراجعات تتم عبر أنظمة قديمة وإجراءات يدوية، تصبح التأخيرات نتيجة حتمية. بل إن بعض منصات إدارة التواصل التقليدية تزيد من تعقيد الأمور. فالقوالب غالباً ما تكون جامدة يصعب تعديلها، ويعتمد تحرير المحتوى على فرق تقنية المعلومات، وكل تعديل يضيف مزيداً من الوقت والتأخير. والنتيجة: تجد البنوك صعوبة في التفاعل بسرعة مع تغيّرات المتطلبات التنظيمية أو متطلبات العملاء.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل يمكن أن يتحول الامتثال التنظيمي إلى ميزة تنافسية؟

لطالما ارتبط الامتثال التنظيمي في الأذهان بأنه عنصر يبطئ سير العمل. لكن في سوق الخدمات المالية في الشرق الأوسط، يمكن للامتثال أن يفعل العكس تماماً. فعند استخدامه بشكل فعّال، يمكنه تسريع بناء الثقة، تقليل المخاطر، وتعزيز ثقة العملاء في كل نقطة تواصل.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل تفوتكم فرص الاستفادة من رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، يُعدّ تحقيق التفاعل أمراً صعباً. تصل معدلات فتح الرسائل الترويجية إلى 20٪ فقط في العادة، وغالباً ما تظل غير مفتوحة، أو تُصفّى إلى صندوق الرسائل الثانوية، أو يُتجاهل محتواها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يساعد تطبيق واتساب للأعمال على تحسين خدمة العملاء

لا أحد يحب الانتظار على الهاتف. تتسبب طوابير الانتظار الطويلة في إحباط المتصلين وزيادة العبء على فرق العمل، لذلك تستخدم الكثير من المؤسسات الرائدة تطبيق واتساب للأعمال كأداة لخدمة العملاء تساعد على تقليل أوقات الانتظار وتعزيز رضا العملاء، خاصةً عند استخدامه جنباً إلى جنب مع تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد تطبيق واتساب للأعمال المؤسسات على تقديم دعم فعال ومتعدد اللغات وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تتطور عمليات التعرّف على العميل في العام 2025

هل ترغبون في فهم التحوّل الذي تشهده إجراءات وحلول التعرّف على العميل (KYC) في الشرق الأوسط والتأثير المتوقع لذلك على مؤسستكم؟ يُلقي هذا المقال الضوء على أهم التحوّلات التي تعيد صياغة الامتثال لإجراءات التعرّف على العميل في الشرق الأوسط وما يمكنكم القيام به اليوم لمواكبة هذه التغيرات المتسارعة والاستفادة منها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

استراتيجية الإيرادات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُحدث الذكاء الاصطناعي منذ ظهوره تحولاتٍ متسارعة في مشهد الأعمال العالمي من خلال تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وفتح آفاقٍ جديدة من الفرص والإمكانات.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

بسطوا إدارة التواصل مع العملاء لديكم من خلال منصة موحدة

دعوا منصة إدارة التواصل مع العملاء من إي دي سي تساعدكم على إنشاء رسائل أسرع وأكثر وضوحاً وتفاعلاً.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف على: 3150000 4 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae