Section Icon
حلول التعرف الإلكتروني على العميل

تحققوا من الهويات فوراً وسجّلوا عملائكم بسهولة

بسّطوا عمليات التعرف على العميل عبر التحقق الرقمي الفوري والمصادقة البيومترية بسرعة وأمان وامتثال كامل للمعايير التنظيمية.
Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG
Section Icon
نظرة عامة على حلول التعرف الإلكتروني على العميل

تخلصوا من التعقيدات وقدموا تجربة تحقق سلسة للعملاء

تُعد عمليات التعرف التقليدية على العميل بطيئة ومتكررة ومحبطة للعملاء والفرق على حد سواء.

 

تعمل حلول التعرف الإلكتروني على العميل من إي دي سي على أتمتة التحقق من الهوية عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي لمعالجة الوثائق والتحقق البيومتري اللحظي، مما يضمن الدقة والامتثال والسرعة.

تحققوا بشكل فوري لبناء ثقة دائمة

ودّعوا الفحوصات اليدوية وأوقات الانتظار الطويلة. مع حلول التعرف الإلكتروني على العميل من إي دي سي:

 

  • تحققوا من الهويات فوراً عبر المصادقة البيومترية والتحقق من بطاقة الهوية الإماراتية
  • قللوا معدلات فقدان العملاء عبر عملية تسجيل خالية من الأوراق وسلسة
  • التزموا بالامتثال عبر التحقق اللحظي القوي للبيانات.

أمان، دقة، وسرعة

مع حلول التعرف الإلكتروني على العميل من إي دي سي:

تسريع التحقق بنسبة 90%: قللوا أوقات الإنجاز من خلال المصادقات اللحظية

امتثال بنسبة 100%: تلبية المتطلبات التنظيمية بسهولة

التحقق عبر بصمات الأصابع وبطاقة الهوية الإماراتية: مصادقة متكاملة مع قواعد بيانات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ

مزايا الحل

بسّطوا عمليات التحقق من الهوية وعززوا من ثقة العملاء

تعمل حلول التعرف الإلكتروني على العميل من إي دي سي على تبسيط عمليات التحقق من الهوية باستخدام المصادقة البيومترية المتقدمة، والتحقق اللحظي، وفحوصات الامتثال المؤتمتة. 

ومن خلال تقليل الأخطاء اليدوية وضمان الالتزام بالمتطلبات التنظيمية، تتيح لك حلولنا تسجيل العملاء بسرعة وأمان.

التحقق الفوري من الهوية

تحققوا من هويات العملاء في الوقت الفعلي من خلال المصادقة البيومترية والتكامل مع قواعد بيانات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

تسجيل أسرع للعملاء

سرّعوا إجراءات التعرف على العميل واستكملوا تسجيل العملاء خلال دقائق بدلاً من أيام

الامتثال المؤتمت

تلبية متطلبات الامتثال بكل سهولة عبر فحوصات امتثال مدمجة

تكامل سلس

ادمجوا حلول التعرف الإلكتروني على العميل بسهولة مع أنظمتكم الحالية لضمان تدفق العمليات بسلاسة

استخراج البيانات من النماذج

استخرجوا بشكل تلقائي الحقول المعتمدة الخاصة ببيانات الهوية (حتى ٤٢ حقلاً باستخدام التحقق البيومتري للوجه).

أمان معزز

حماية بيانات العملاء الحساسة عبر أساليب تحقق مشفرة وآمنة
1 / 6
التحقق النتائج
مزايا الحل

التحقق البيومتري اللحظي

يضمن التكامل مع قواعد البيانات الحكومية مثل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أن يكون كل تحقق من الهوية دقيقاً وآمناً ومتوافقاً مع القوانين

 

تساعد هذه الميزة على الاستغناء عن المستندات الورقية، مما يبسط عملية التسجيل ويقلل التأخيرات التشغيلية

 

كيف ينعكس ذلك عليكم؟

تسجيل أسرع للعملاء: إكمال التحقق من الهوية خلال دقائق، مما يقلل من أوقات الانتظار ويسرّع تقديم الخدمة.
الحماية من تغييرات حزمة تطوير البرمجيات: يحظى العملاء بالحماية من أي تحديثات مستقبلية على حزمة تطوير بطاقة الهوية الإماراتية، مما يقلل من الأعباء التقنية وأعمال الصيانة.
أمان معزز: حماية بيانات العملاء عبر عمليات مصادقة مشفرة، مما يبني الثقة ويمنع الاحتيال
edc_00002
مزايا الحل

نتائج ملموسة في كل تفاعل

تتيح حلولنا للمنصات الرقمية عبر الهاتف المحمول والويب إمكانية التقاط بيانات بطاقة الهوية الإماراتية بشكل آمن، وتنفيذ التحقق البيومتري من الوجه مع خاصية التحقق من الحيوية، والتأكد من هوية العميل لحظياً بمقارنتها مع قاعدة البيانات الوطنية.
التخلص من العمليات المتكررة: توحيد التحقق من الهوية عبر جميع الأقسام
انخفاض معدلات فقدان العملاء: تقليل التأخيرات وتقديم تجارب تسجيل سلسة
عمليات أكثر كفاءة: تحرير الموارد عبر أتمتة إجراءات العمل
assisted-kyc
نبذة عنا

أرقام تعزز ثقتكم بإي دي سي

نتائج مثبتة تحسّن عمليات التحقق مع ضمان الأمان والامتثال
Trust Numbers 1 GCC
70%
نسبة الانخفاض
في مدة التحقق من الهوية
100%
دقة

في عمليات التحقق من الهوية

%100
خالية من الورق
رقمنة كاملة بدون أي استخدام للورق
mawarid-logo
cbi-logo
lulu-group-international
nbd-logo
MOHRE
تدعم حلول إي دي سي مهمتنا في تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة، متوافقة مع الشريعة، وتركّز على احتياجات العملاء. وقد ساعدنا هذا التعاون على تقديم خدمة أكثر تخصيصاً وتجربة عملاء عالية الجودة.
راشد القبيسي
الرئيس التنفيذي - موارد للتمويل
نعمل مع إي دي سي منذ أكثر من عشر سنوات لأن خدماتهم دائماً موثوقة وفعالة. يتميزون بسرعة الإنجاز ونقدّر ما يقدمونه من استقرار في الأداء. كما أنهم يستجيبون بسرعة لاحتياجاتنا ويحرصون دائماً على معالجة أي ملاحظات بشكل فوري. نثمّن علاقتنا المهنية مع إي دي سي ونتطلع إلى المزيد من النجاح المشترك في المستقبل.
محمد الروبي
نائب الرئيس - خدمات التطبيقات - البنك التجاري الدولي
ساعدتنا حلول البطاقات من إي دي سي على تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة ولاء العملاء. يتميّز فريقهم بالاستجابة والموثوقية، ويقومون بتقديم بطاقات تتماشى مع معايير علامتنا التجارية ومتطلبات أعمالنا في كل مرحلة.
مجموعة لولو العالمية
ساعدتنا إي دي سي بشكل كبير في تبسيط عملية طباعة وتوصيل كشوف الحسابات. ومن خلال تكامل فعال في سير العمل، ساهمت خدماتهم في تعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف المرتبطة بالورق. نوصي بالتعامل مع إي دي سي لأي جهة تسعى لتحديث وتحسين طريقة إدارة كشوف الحسابات لديها.
بنك الإمارات دبي الوطني
ساهم تعاوننا مع شركة إي دي سي في دفع مبادراتنا الرقمية إلى الأمام وتحسين جودة تقديم الخدمات. ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل.
وزارة الموارد البشرية والتوطين

حلول موثوقة
وخبرة مثبتة

تجمع حلول التعرف الإلكتروني على العميل من إي دي سي بين الأجهزة المعتمدة، والتحقق المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والتكامل السلس لتحقيق أتمتة شاملة لإجراءات التعرف على العميل.
Decorative SVG
أجهزة وبرمجيات معتمدة: حلول شاملة للتحقق من الهوية والبيومتريات عبر جهاز واحد
Decorative SVG
امتثال للمعايير الرسمية: تلبية معايير البنك المركزي لدولة الإمارات لضمان العمليات الآمنة والمعتمدة.
Decorative SVG
نتائج مثبتة: موثوق بها من قبل قطاعات الخدمات اللوجستية والمصرفية والمالية في جميع أنحاء الإمارات
Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
اقرأوا مقالاتنا Arrow
Article image

لماذا تُعد التقارير السر الحقيقي وراء نجاح المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تحليل وتطوير المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي يعزز رضا العملاء ويقلل التكاليف من خلال تحسين الأداء المستمر والاعتماد على بيانات دقيقة.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

دور نظام إدارة التواصل مع العملاء في تقديم خدمات مصرفية آمنة وممتثلة

نظام إدارة التواصل مع العملاء يعزز الأمان والامتثال في البنوك، مما يحمي البيانات ويوفر سجلات دقيقة للتدقيق والرقابة. تعرف على كيف يمكن لهذا النظام تحسين خدماتك المصرفية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحديث التواصل دون أي تعطيل باستخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء

تحديث الاتصالات مع العملاء دون تعطيل العمليات باستخدام نظام إي دي سي لإدارة التواصل مع العملاء، مع دعم كامل وتكامل سلس.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يحقق نظام إدارة التواصل مع العملاء عائداً استثمارياً ويعزّز كفاءة البنوك

Modern CCM platforms can streamline banking communication through cutting costs, boosting efficiency, and enhancing customer loyalty.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحسين التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

Discover how a modern Customer Communications Management platform can enhance banking efficiency, improve customer trust, and ensure compliance.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

التكاليف الخفية لضعف التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

ضعف التواصل في البنوك يؤدي إلى خسائر مالية وزيادة تكاليف الدعم. اكتشف كيف يمكن للتحديثات التكنولوجية تحسين التواصل وخفض التكاليف وضمان الامتثال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

3 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُبسّط التواصل مع العملاء في قطاع البنوك

تسعى جميع البنوك إلى إبقاء عملائها على اطلاع، بوضوح، وبسرعة، وعبر القنوات المناسبة. لكن تحقيق هذا الهدف في الواقع العملي ليس بالأمر السهل. بسبب متطلبات الامتثال التنظيمي، غالباً ما تحتاج الرسائل إلى مراجعات من الأقسام القانونية، والامتثال، والتسويق، وتقنية المعلومات. وإذا كانت إدارة هذه المراجعات تتم عبر أنظمة قديمة وإجراءات يدوية، تصبح التأخيرات نتيجة حتمية. بل إن بعض منصات إدارة التواصل التقليدية تزيد من تعقيد الأمور. فالقوالب غالباً ما تكون جامدة يصعب تعديلها، ويعتمد تحرير المحتوى على فرق تقنية المعلومات، وكل تعديل يضيف مزيداً من الوقت والتأخير. والنتيجة: تجد البنوك صعوبة في التفاعل بسرعة مع تغيّرات المتطلبات التنظيمية أو متطلبات العملاء.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل يمكن أن يتحول الامتثال التنظيمي إلى ميزة تنافسية؟

لطالما ارتبط الامتثال التنظيمي في الأذهان بأنه عنصر يبطئ سير العمل. لكن في سوق الخدمات المالية في الشرق الأوسط، يمكن للامتثال أن يفعل العكس تماماً. فعند استخدامه بشكل فعّال، يمكنه تسريع بناء الثقة، تقليل المخاطر، وتعزيز ثقة العملاء في كل نقطة تواصل.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل تفوتكم فرص الاستفادة من رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، يُعدّ تحقيق التفاعل أمراً صعباً. تصل معدلات فتح الرسائل الترويجية إلى 20٪ فقط في العادة، وغالباً ما تظل غير مفتوحة، أو تُصفّى إلى صندوق الرسائل الثانوية، أو يُتجاهل محتواها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يساعد تطبيق واتساب للأعمال على تحسين خدمة العملاء

لا أحد يحب الانتظار على الهاتف. تتسبب طوابير الانتظار الطويلة في إحباط المتصلين وزيادة العبء على فرق العمل، لذلك تستخدم الكثير من المؤسسات الرائدة تطبيق واتساب للأعمال كأداة لخدمة العملاء تساعد على تقليل أوقات الانتظار وتعزيز رضا العملاء، خاصةً عند استخدامه جنباً إلى جنب مع تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد تطبيق واتساب للأعمال المؤسسات على تقديم دعم فعال ومتعدد اللغات وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تتطور عمليات التعرّف على العميل في العام 2025

هل ترغبون في فهم التحوّل الذي تشهده إجراءات وحلول التعرّف على العميل (KYC) في الشرق الأوسط والتأثير المتوقع لذلك على مؤسستكم؟ يُلقي هذا المقال الضوء على أهم التحوّلات التي تعيد صياغة الامتثال لإجراءات التعرّف على العميل في الشرق الأوسط وما يمكنكم القيام به اليوم لمواكبة هذه التغيرات المتسارعة والاستفادة منها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

استراتيجية الإيرادات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُحدث الذكاء الاصطناعي منذ ظهوره تحولاتٍ متسارعة في مشهد الأعمال العالمي من خلال تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وفتح آفاقٍ جديدة من الفرص والإمكانات.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

بسّطوا عمليات التعرف على العميل مع إي دي سي اليوم

دعوا حلول التعرف الإلكتروني على العميل من إي دي سي تساعدكم على تسريع التسجيل، التحقق بأمان، وبناء الثقة المستدامة.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف: 3150000 4 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae