Section Icon
حلول التعرف الإلكتروني على الشركات

سهلوا إجراءات تسجيل الشركات واضمنوا الامتثال

تشمل حلول التعرف الشامل على الشركات من إي دي سي التحقق من التراخيص وهيكليات الملكية وفحص الوثائق وتفتيش المواقع، وجميعها مصممة لضمان الامتثال للمعايير التنظيمية.
Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG
Section Icon
نظرة عامة على حلول التعرف الإلكتروني على الشركات

فحوصات شاملة للأنشطة التجارية، وبسهولة تامة

مع زيادة التشديد في يومنا هذا على الامتثال التنظيمي، أصبح التحقق من الشركات والأنشطة التجارية أثناء التسجيل أكثر أهمية من أي وقت مضى.

تساعدكم حلول إي دي سي للتعرف الإلكتروني على الشركات في التحقق من كل التفاصيل، لتمنحكم رؤية واضحة وموثوقة لكل شركة تقومون بتسجيلها.

امتثال أقوى. مخاطر أقل.

حافظوا على امتثالكم للمتطلبات التنظيمية من خلال التحقق اللحظي من البيانات والفحوصات المؤتمتة للامتثال.

تقلل حلول إي دي سي من الأخطاء وتحمي مؤسستكم من المخاطر والغرامات المكلفة.

تسجيل الشركات بسهولة يعني زيادة في رضا للعملاء

اختصروا وقت تسجيل الشركات من أسابيع إلى أيام باستخدام أدوات التعرف الإلكتروني من إي دي سي. من خلال تسريع عمليات التحقق من الشركات، يمكنكم تسجيل العملاء بشكل أسرع وتقديم تجربة كفوءة تحافظ على رضاهم.

مزايا الحل

تحقق أسرع وأكثر أماناً وذكاءاً للشركات

تتخطى حلول إي دي سي الطرق التقليدية للتحقق لتقدم سرعة ودقة وامتثال أعلى.

يمكنكم الآن التركيز على بناء الثقة مع العملاء وتقليل التحديات التشغيلية إلى الحد الأدنى.

التحقق من الرخص والسجلات التجارية

التحقق من صحة الرخص التجارية وحالة التسجيل للكيانات في المناطق الحرة وعلى مستوى الدولة.

إظهار هيكليات الملكية

تحليل الهياكل القانونية للشركات والتحقق من جميع المستويات وصولاً إلى المالك الحقيقي النهائي.

التحقق من الهويات والقياسات الحيوية للأشخاص

التقاط بيانات القياسات الحيوية عن بُعد والتحقق من حيوية المالكين النهائيين حتى وإن كانوا خارج دولة الإمارات.

التحقق من السجلات العالمية

توثيق المستندات الأجنبية عبر مزودي خدمات معتمدين دولياً.

دعم الحسابات البنكية المبدئية

توفير مستندات داعمة لفتح الحسابات استناداً إلى بيانات تم التحقق منها مبدئياً.

الامتثال التنظيمي

ابقوا في صدارة المتطلبات التنظيمية بفضل ضوابط الامتثال المدمجة ضمن الحل.
1 / 6
التوثيق
مزايا الحل

تبسيط معالجة مستندات الشركات

من الرخص التجارية إلى السجلات المالية، تعمل حلول المعالجة الذكية للوثائق من إي دي سي على أتمتة معالجة المستندات والتحقق منها، مما يقلل الأخطاء، يسرّع الموافقات، ويضمن الامتثال بسلاسة.

كيف ينعكس ذلك عليكم؟

موافقات أسرع: دعم تسجيل الشركات حتى في حال انتظار التصديقات القانونية مما يساعد على تجنب التأخيرات التشغيلية.
معالجة بالجملة للعملاء الحاليين: نساعد البنوك وغيرها على إعادة التحقق من ملايين العملاء التجاريين لضمان الامتثال المستمر.
تمكين الخدمات المصرفية المؤقتة: توثيق يساعد البنوك على فتح حسابات مؤقتة للشركات المستوفية لتقارير التحقق إلى حين استكمال المستندات الرسمية.
Untitled design (3)-1
نبذة عنا

أرقام تعزز ثقتكم بإي دي سي

نتائج مثبتة تظهر فعالية حلول التعرف الإلكتروني على الشركات من إي دي سي:

Trust Numbers 4 GCC
90%
تحقق أسرع
إجراءات عمل مؤتمتة تقلل التأخيرات وتقضي على الاختناقات
100%
امتثال
تحقق لحظي يضمن الالتزام بالمعايير التنظيمية
50%
انخفاض في الأخطاء اليدوية
عمليات مدفوعة بالذكاء الاصطناعي تحقق دقة لا مثيل لها
mawarid-logo
cbi-logo
lulu-group-international
nbd-logo
MOHRE
تدعم حلول إي دي سي مهمتنا في تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة، متوافقة مع الشريعة، وتركّز على احتياجات العملاء. وقد ساعدنا هذا التعاون على تقديم خدمة أكثر تخصيصاً وتجربة عملاء عالية الجودة.
راشد القبيسي
الرئيس التنفيذي - موارد للتمويل
نعمل مع إي دي سي منذ أكثر من عشر سنوات لأن خدماتهم دائماً موثوقة وفعالة. يتميزون بسرعة الإنجاز ونقدّر ما يقدمونه من استقرار في الأداء. كما أنهم يستجيبون بسرعة لاحتياجاتنا ويحرصون دائماً على معالجة أي ملاحظات بشكل فوري. نثمّن علاقتنا المهنية مع إي دي سي ونتطلع إلى المزيد من النجاح المشترك في المستقبل.
محمد الروبي
نائب الرئيس - خدمات التطبيقات - البنك التجاري الدولي
ساعدتنا حلول البطاقات من إي دي سي على تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة ولاء العملاء. يتميّز فريقهم بالاستجابة والموثوقية، ويقومون بتقديم بطاقات تتماشى مع معايير علامتنا التجارية ومتطلبات أعمالنا في كل مرحلة.
مجموعة لولو العالمية
ساعدتنا إي دي سي بشكل كبير في تبسيط عملية طباعة وتوصيل كشوف الحسابات. ومن خلال تكامل فعال في سير العمل، ساهمت خدماتهم في تعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف المرتبطة بالورق. نوصي بالتعامل مع إي دي سي لأي جهة تسعى لتحديث وتحسين طريقة إدارة كشوف الحسابات لديها.
بنك الإمارات دبي الوطني
ساهم تعاوننا مع شركة إي دي سي في دفع مبادراتنا الرقمية إلى الأمام وتحسين جودة تقديم الخدمات. ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل.
وزارة الموارد البشرية والتوطين

اكتشف قوة إي دي سي عبر الشراكات والشهادات

تستند حلول التعرف الإلكتروني على الشركات من إي دي سي إلى شراكات موثوقة وشهادات معترف بها عالمياً لضمان أمان وامتثال وكفاءة العمليات:
Decorative SVG
شركاء تقنيون استراتيجيون: نتعاون مع رواد الذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات لتقديم حلول متقدمة
Decorative SVG
شهادة الآيزو 27001: نطبق أعلى معايير أمان البيانات وسلامة العمليات
Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
اقرأوا مقالاتنا Arrow
Article image

لماذا تُعد التقارير السر الحقيقي وراء نجاح المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تحليل وتطوير المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي يعزز رضا العملاء ويقلل التكاليف من خلال تحسين الأداء المستمر والاعتماد على بيانات دقيقة.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

دور نظام إدارة التواصل مع العملاء في تقديم خدمات مصرفية آمنة وممتثلة

نظام إدارة التواصل مع العملاء يعزز الأمان والامتثال في البنوك، مما يحمي البيانات ويوفر سجلات دقيقة للتدقيق والرقابة. تعرف على كيف يمكن لهذا النظام تحسين خدماتك المصرفية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحديث التواصل دون أي تعطيل باستخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء

تحديث الاتصالات مع العملاء دون تعطيل العمليات باستخدام نظام إي دي سي لإدارة التواصل مع العملاء، مع دعم كامل وتكامل سلس.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يحقق نظام إدارة التواصل مع العملاء عائداً استثمارياً ويعزّز كفاءة البنوك

Modern CCM platforms can streamline banking communication through cutting costs, boosting efficiency, and enhancing customer loyalty.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحسين التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

Discover how a modern Customer Communications Management platform can enhance banking efficiency, improve customer trust, and ensure compliance.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

التكاليف الخفية لضعف التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

ضعف التواصل في البنوك يؤدي إلى خسائر مالية وزيادة تكاليف الدعم. اكتشف كيف يمكن للتحديثات التكنولوجية تحسين التواصل وخفض التكاليف وضمان الامتثال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

3 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُبسّط التواصل مع العملاء في قطاع البنوك

تسعى جميع البنوك إلى إبقاء عملائها على اطلاع، بوضوح، وبسرعة، وعبر القنوات المناسبة. لكن تحقيق هذا الهدف في الواقع العملي ليس بالأمر السهل. بسبب متطلبات الامتثال التنظيمي، غالباً ما تحتاج الرسائل إلى مراجعات من الأقسام القانونية، والامتثال، والتسويق، وتقنية المعلومات. وإذا كانت إدارة هذه المراجعات تتم عبر أنظمة قديمة وإجراءات يدوية، تصبح التأخيرات نتيجة حتمية. بل إن بعض منصات إدارة التواصل التقليدية تزيد من تعقيد الأمور. فالقوالب غالباً ما تكون جامدة يصعب تعديلها، ويعتمد تحرير المحتوى على فرق تقنية المعلومات، وكل تعديل يضيف مزيداً من الوقت والتأخير. والنتيجة: تجد البنوك صعوبة في التفاعل بسرعة مع تغيّرات المتطلبات التنظيمية أو متطلبات العملاء.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل يمكن أن يتحول الامتثال التنظيمي إلى ميزة تنافسية؟

لطالما ارتبط الامتثال التنظيمي في الأذهان بأنه عنصر يبطئ سير العمل. لكن في سوق الخدمات المالية في الشرق الأوسط، يمكن للامتثال أن يفعل العكس تماماً. فعند استخدامه بشكل فعّال، يمكنه تسريع بناء الثقة، تقليل المخاطر، وتعزيز ثقة العملاء في كل نقطة تواصل.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل تفوتكم فرص الاستفادة من رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، يُعدّ تحقيق التفاعل أمراً صعباً. تصل معدلات فتح الرسائل الترويجية إلى 20٪ فقط في العادة، وغالباً ما تظل غير مفتوحة، أو تُصفّى إلى صندوق الرسائل الثانوية، أو يُتجاهل محتواها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يساعد تطبيق واتساب للأعمال على تحسين خدمة العملاء

لا أحد يحب الانتظار على الهاتف. تتسبب طوابير الانتظار الطويلة في إحباط المتصلين وزيادة العبء على فرق العمل، لذلك تستخدم الكثير من المؤسسات الرائدة تطبيق واتساب للأعمال كأداة لخدمة العملاء تساعد على تقليل أوقات الانتظار وتعزيز رضا العملاء، خاصةً عند استخدامه جنباً إلى جنب مع تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد تطبيق واتساب للأعمال المؤسسات على تقديم دعم فعال ومتعدد اللغات وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تتطور عمليات التعرّف على العميل في العام 2025

هل ترغبون في فهم التحوّل الذي تشهده إجراءات وحلول التعرّف على العميل (KYC) في الشرق الأوسط والتأثير المتوقع لذلك على مؤسستكم؟ يُلقي هذا المقال الضوء على أهم التحوّلات التي تعيد صياغة الامتثال لإجراءات التعرّف على العميل في الشرق الأوسط وما يمكنكم القيام به اليوم لمواكبة هذه التغيرات المتسارعة والاستفادة منها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

استراتيجية الإيرادات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُحدث الذكاء الاصطناعي منذ ظهوره تحولاتٍ متسارعة في مشهد الأعمال العالمي من خلال تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وفتح آفاقٍ جديدة من الفرص والإمكانات.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

هل أنتم جاهزون لتبسيط إجراءات تسجيل الشركات؟

دعوا حلول التعرف الإلكتروني على الشركات من إي دي سي تساعدكم على تسجيل الشركات بشكل أسرع لضمان الامتثال وبناء الثقة مع كل معاملة.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف: 3150000 4 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae