Section Icon
قطاع البنوك والخدمات المالية

خدمات مالية ناجحة في العالم الرقمي الجديد

سرّعوا تسجيل العملاء، وحسّنوا تجاربهم، وحققوا الكفاءة من خلال حلول إي دي سي الرقمية الموثوقة.
Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG
نظرة عامة

إجراءات مبسطة وتواصل فعال مع العملاء

تعد البنوك والمؤسسات المالية من أولى المؤسسات في تقديم خدمات آمنة وموثوقة وفعالة للعملاء.

تساعدكم أدوات إي دي سي الرقمية على تبسيط إجراءات التسجيل، وأتمتة التعامل مع الوثائق، والتواصل مع العملاء عبر رسائل مخصصة، مع ضمان الامتثال الكامل للتنظيمات.

تسجيل أسرع للعملاء

أتمتة إجراءات التحقق
تقليل تأخيرات الامتثال
تحسين تجربة العملاء
لمعرفة المزيد

إدارة آمنة للبيانات

حماية بيانات العملاء الحساسة
ضمان الامتثال التنظيمي
تقليل المخاطر الأمنية
لمعرفة المزيد

تواصل تفاعلي مع العملاء

تقديم تحديثات مالية مخصصة
استخدام كشوفات ديناميكية وجذابة
تعزيز التواصل مع العملاء
لمعرفة المزيد
mawarid-logo
cbi-logo
lulu-group-international
nbd-logo
MOHRE
تدعم حلول إي دي سي مهمتنا في تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة، متوافقة مع الشريعة، وتركّز على احتياجات العملاء. وقد ساعدنا هذا التعاون على تقديم خدمة أكثر تخصيصاً وتجربة عملاء عالية الجودة.
راشد القبيسي
الرئيس التنفيذي - موارد للتمويل
نعمل مع إي دي سي منذ أكثر من عشر سنوات لأن خدماتهم دائماً موثوقة وفعالة. يتميزون بسرعة الإنجاز ونقدّر ما يقدمونه من استقرار في الأداء. كما أنهم يستجيبون بسرعة لاحتياجاتنا ويحرصون دائماً على معالجة أي ملاحظات بشكل فوري. نثمّن علاقتنا المهنية مع إي دي سي ونتطلع إلى المزيد من النجاح المشترك في المستقبل.
محمد الروبي
نائب الرئيس - خدمات التطبيقات - البنك التجاري الدولي
ساعدتنا حلول البطاقات من إي دي سي على تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة ولاء العملاء. يتميّز فريقهم بالاستجابة والموثوقية، ويقومون بتقديم بطاقات تتماشى مع معايير علامتنا التجارية ومتطلبات أعمالنا في كل مرحلة.
مجموعة لولو العالمية
ساعدتنا إي دي سي بشكل كبير في تبسيط عملية طباعة وتوصيل كشوف الحسابات. ومن خلال تكامل فعال في سير العمل، ساهمت خدماتهم في تعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف المرتبطة بالورق. نوصي بالتعامل مع إي دي سي لأي جهة تسعى لتحديث وتحسين طريقة إدارة كشوف الحسابات لديها.
بنك الإمارات دبي الوطني
ساهم تعاوننا مع شركة إي دي سي في دفع مبادراتنا الرقمية إلى الأمام وتحسين جودة تقديم الخدمات. ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل.
وزارة الموارد البشرية والتوطين
الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

تسجيل أسرع لعملاء المؤسسات المالية

تمكن حلول إي دي سي للتعرف الإلكتروني على الأفراد والشركات المؤسسات المالية من التحقق من هويات العملاء لحظياً.
  • موافقات أسرع عبر التحقق المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • امتثال مبسط للأفراد والشركات لرفع مستوى رضا العملاء
  • تعزيز الولاء من خلال تجربة تسجيل أولى سلسة وسريعة
اكتشفوا حلول الثقة الرقمية
banking-finance-01
banking-finance-02
الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

أتمتة إجراءات الوثائق المالية

تعاملوا مع مستندات مالية معقدة مثل طلبات القروض، العقود، والفواتير بسهولة من خلال حلول المعالجة الذكية للوثائق من إي دي سي.
  • استخراج مؤتمت للبيانات
  • معالجة اللغة الطبيعية بدقة تصل إلى ٩٩٪
  • معالجة كميات كبيرة من الوثائق في ثوانٍ لتسريع سير العمل
اكتشفوا حلول التحول الرقمي
الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

تواصل مخصص مع العملاء

تواصلوا مع العملاء بأسلوب تفاعلي مبني على تفضيلاتهم من خلال منصة إدارة التواصل مع العملاء من إي دي سي.
  • تقديم تواصل تفاعلي وجذاب مباشرة للعملاء
  • تواصل متعدد القنوات عبر الوسائط التي يفضلها العملاء
  • ضوابط امتثال مدمجة لضمان رسائل موثوقة وديناميكية
اكتشفوا حلول إدارة التواصل مع العملاء
CCM Solutions 600x600
مزايا الحلول التي نقدمها لهذا القطاع

بناء وتعزيز الثقة في كل تفاعل

من تسجيل العملاء الجدد إلى إدارة الإجراءات المعقدة، توفر إي دي سي للمؤسسات المالية الأدوات التي تعطي الأولوية للسرعة والامتثال ورضا العملاء.

سواء كان الهدف تقليل الأخطاء اليدوية أو تقديم تحديثات لحظية، تضمن حلول إي دي سي أن يكون كل تفاعل فعالاً وله تأثير.

تسجيل أسرع للعملاء

تبسيط إجراءات التعرف على العميل للأفراد والشركات لتقليل التأخيرات وتحسين تجربة العملاء

امتثال تنظيمي

أتمتة فحوصات الامتثال لضمان الالتزام بالمعايير التنظيمية بأقل تدخل يدوي ممكن

إدارة آمنة للبيانات

حماية المعلومات المالية الحساسة من خلال التشفير المتقدم وإجراءات العمل الآمنة

كشوفات تفاعلية

تقديم ملخصات حسابات شخصية وتفاعلية تعزز التفاعل والولاء

دعم على مدار الساعة

تقديم دعم لحظي عبر روبوتات المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لمعالجة الاستفسارات بكفاءة

وثائق خالية من الأخطاء

الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتفادي الأخطاء اليدوية في ملفات العملاء والوثائق المالية
1 / 6
نبذة عنا

أرقام تعزز ثقتكم بإي دي سي

نتائج مثبتة توضح تأثير حلول إي دي سي في قطاع البنوك والخدمات المالية.
Trust Numbers 1 GCC
36%
نسبة الحسابات الجديدة المفتوحة
بناءاً على جودة خدمة العملاء
20%
انخفاض في معدل فقدان العملاء
البنوك التي تعتمد على حلول إي دي سي تحافظ على عملائها
3.2x
زيادة في نمو البنوك التي تركز على تجربة العميل
مما يدل على أهمية التواصل السلس مع العملاء

طوّروا عملياتكم وتجربة عملائكم

تتعاون إي دي سي مع أبرز المؤسسات المالية لتقديم حلول آمنة ومبتكرة وقابلة للنمو.
Decorative SVG
شهادة الآيزو 27001: نطبق أعلى معايير أمان البيانات وسلامة العمليات في جميع القطاعات.
Decorative SVG
شراكات استراتيجية: نتعاون مع رواد التكنولوجيا عالمياً لتقديم حلول مبتكرة مخصصة للقطاع المالي
Decorative SVG
خبرة في الامتثال التنظيمي: تثق بنا المؤسسات للالتزام السلس بالمعايير التنظيمية المحلية والدولية
Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
اقرأوا مقالاتنا Arrow
Article image

لماذا تُعد التقارير السر الحقيقي وراء نجاح المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تحليل وتطوير المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي يعزز رضا العملاء ويقلل التكاليف من خلال تحسين الأداء المستمر والاعتماد على بيانات دقيقة.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

دور نظام إدارة التواصل مع العملاء في تقديم خدمات مصرفية آمنة وممتثلة

نظام إدارة التواصل مع العملاء يعزز الأمان والامتثال في البنوك، مما يحمي البيانات ويوفر سجلات دقيقة للتدقيق والرقابة. تعرف على كيف يمكن لهذا النظام تحسين خدماتك المصرفية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحديث التواصل دون أي تعطيل باستخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء

تحديث الاتصالات مع العملاء دون تعطيل العمليات باستخدام نظام إي دي سي لإدارة التواصل مع العملاء، مع دعم كامل وتكامل سلس.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يحقق نظام إدارة التواصل مع العملاء عائداً استثمارياً ويعزّز كفاءة البنوك

Modern CCM platforms can streamline banking communication through cutting costs, boosting efficiency, and enhancing customer loyalty.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحسين التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

Discover how a modern Customer Communications Management platform can enhance banking efficiency, improve customer trust, and ensure compliance.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

التكاليف الخفية لضعف التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

ضعف التواصل في البنوك يؤدي إلى خسائر مالية وزيادة تكاليف الدعم. اكتشف كيف يمكن للتحديثات التكنولوجية تحسين التواصل وخفض التكاليف وضمان الامتثال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

3 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُبسّط التواصل مع العملاء في قطاع البنوك

تسعى جميع البنوك إلى إبقاء عملائها على اطلاع، بوضوح، وبسرعة، وعبر القنوات المناسبة. لكن تحقيق هذا الهدف في الواقع العملي ليس بالأمر السهل. بسبب متطلبات الامتثال التنظيمي، غالباً ما تحتاج الرسائل إلى مراجعات من الأقسام القانونية، والامتثال، والتسويق، وتقنية المعلومات. وإذا كانت إدارة هذه المراجعات تتم عبر أنظمة قديمة وإجراءات يدوية، تصبح التأخيرات نتيجة حتمية. بل إن بعض منصات إدارة التواصل التقليدية تزيد من تعقيد الأمور. فالقوالب غالباً ما تكون جامدة يصعب تعديلها، ويعتمد تحرير المحتوى على فرق تقنية المعلومات، وكل تعديل يضيف مزيداً من الوقت والتأخير. والنتيجة: تجد البنوك صعوبة في التفاعل بسرعة مع تغيّرات المتطلبات التنظيمية أو متطلبات العملاء.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل يمكن أن يتحول الامتثال التنظيمي إلى ميزة تنافسية؟

لطالما ارتبط الامتثال التنظيمي في الأذهان بأنه عنصر يبطئ سير العمل. لكن في سوق الخدمات المالية في الشرق الأوسط، يمكن للامتثال أن يفعل العكس تماماً. فعند استخدامه بشكل فعّال، يمكنه تسريع بناء الثقة، تقليل المخاطر، وتعزيز ثقة العملاء في كل نقطة تواصل.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل تفوتكم فرص الاستفادة من رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، يُعدّ تحقيق التفاعل أمراً صعباً. تصل معدلات فتح الرسائل الترويجية إلى 20٪ فقط في العادة، وغالباً ما تظل غير مفتوحة، أو تُصفّى إلى صندوق الرسائل الثانوية، أو يُتجاهل محتواها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يساعد تطبيق واتساب للأعمال على تحسين خدمة العملاء

لا أحد يحب الانتظار على الهاتف. تتسبب طوابير الانتظار الطويلة في إحباط المتصلين وزيادة العبء على فرق العمل، لذلك تستخدم الكثير من المؤسسات الرائدة تطبيق واتساب للأعمال كأداة لخدمة العملاء تساعد على تقليل أوقات الانتظار وتعزيز رضا العملاء، خاصةً عند استخدامه جنباً إلى جنب مع تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد تطبيق واتساب للأعمال المؤسسات على تقديم دعم فعال ومتعدد اللغات وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تتطور عمليات التعرّف على العميل في العام 2025

هل ترغبون في فهم التحوّل الذي تشهده إجراءات وحلول التعرّف على العميل (KYC) في الشرق الأوسط والتأثير المتوقع لذلك على مؤسستكم؟ يُلقي هذا المقال الضوء على أهم التحوّلات التي تعيد صياغة الامتثال لإجراءات التعرّف على العميل في الشرق الأوسط وما يمكنكم القيام به اليوم لمواكبة هذه التغيرات المتسارعة والاستفادة منها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

استراتيجية الإيرادات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُحدث الذكاء الاصطناعي منذ ظهوره تحولاتٍ متسارعة في مشهد الأعمال العالمي من خلال تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وفتح آفاقٍ جديدة من الفرص والإمكانات.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

لننطلق معاً نحو التحول الرقمي

اكتشفوا كيف يمكن لحلول إي دي سي أن تحسّن إجراءات التسجيل، وتبسط العمليات، وتعزز ثقة العملاء.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف: 3150000 4 971+
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae