رؤيتنا

ايقونة التنويع

التنويع

تقديم خدمات متكاملة على مستوى الشرق الأوسط

ايقونة الاستدامة

الاستدامة

تطوير القدرات الأساسية والتكيف مع احتياجات السوق

ايقونة التطوير التنظيمي

التطوير التنظيمي

تحسين الموارد والنمو المهني وتشجيع الابتكار

مشاريع خاصة


يقوم فريق البحث والتطوير لدينا بتطوير حلول جديدة للمؤسسات الحكومية والخاصة لتحويل الإمارات العربية المتحدة إلى منطقة رقمية ذكية. تشمل مشاريعنا الأخيرة:


المحفظة الرقمية الإماراتية (EDW)
المحفظة الرقمية الإماراتية (EDW)

EDW هو اتحاد يضم 15 بنكاً رئيسياً في الإمارات العربية المتحدة. يقدّم EDW محفظة رقمية موحدة قابلة للتشغيل المتبادل بين جميع البنوك المشاركة في الإمارات العربية المتحدة.

يوفّر مركز الوثائق الإلكتروني بالشراكة مع Mastercard منصة محفظة محسّنة للجوّال للبنوك يمكن استخدامها من قبل العملاء وكذلك التجار. نوفّر أيضاً للبنوك SDK للتكامل مع منصة المحفظة في حال قرّروا استخدام تطبيق الموبايل المصرفي الخاص بهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّنا نستهدف القضايا المحدّدة المتعلّقة بالمشروع بين EDW وMastercard للتوصّل إلى الحلول التقنية الملائمة لاحتياجات المشروع، تتعقّب مركز الوثائق الإلكتروني فواتير المشروع ومتابعة الدفع مع EDW للمشروع.

مشروع الأجرة الآلية لهيئة الطرق والمواصلات
مشروع الأجرة الآلية لهيئة الطرق والمواصلات

هيئة الطرق والمواصلات هي وكالة حكومية في دبي مسؤولة عن جميع الأنشطة المتعلّقة بالبنية التحتية للنقل والمواصلات في إمارة دبي.

نفذّ مركز الوثائق الإلكتروني مع شركائها، OKL من هونغ كونغ وDatacard من فرنسا، الحلّ الموحّد لتحصيل الأجرة لهيئة الطرق والمواصلات لتقديم التحسين الوظيفي وتحديد أولوياته على النحو المطلوب من قبل هيئة الطرق والمواصلات.

كما يقدّم مركز الوثائق الإلكتروني الدعم لمنشأة إصدار بطاقة نول التابعة لهيئة الطرق والمواصلات من خلال 4 موارد منتشرة في الهيئة. ويساعدها مركز الوثائق والمواصلات على تحديث منصة إصدار نول وتشغيلها دون تعطيل العمليات.

المجالات والجهات التي نخدمها

Bank Icon

الحكومة

Umbrella

التأمين

Light Bulb

الخدمات

Graduate Icon

التعليم

Mobile Signal Icon

الاتصالات

Coin Stack

الخدمات المصرفية والمالية

Train

المواصلات

Shopping Cart

التجزئة

Stethoscope

الصحة

Tower Icon

المؤسسات

شركاؤنا الموثوقين

أخبار ومدونات

عجلة المحادثة – التحسين المستمر لخدمة العملاء

عجلة المحادثة – التحسين ...

يشير مصطلح عجلة المحادثة إلى نهجٍ مبتكر لإدارة تفاعلات العملاء يمكّن الشركات من ...

4 فوائد رئيسية لاستخدام نظام متخصص لإدارة التواصل مع العملاء

4 فوائد رئيسية لاستخدام ...

بالنسبة للشركات التي يتضمن عملها اليومي إيصال كمٍ هائل من الاتصالات المتنوعة مثل ...

كيف يمكن تخصيص المراسلات بهدف زيادة المبيعات ورضا العملاء وولائهم

كيف يمكن تخصيص المراسلات ...

في أسواق اليوم التي تزداد تنافسية ومع تنامي توقعات العملاء في ظل التطورات ...

abstract prism

تواصل معنا

يمكنك التواصل معنا عبر كتابة معلومات في النماذج التالي، وسيقوم أحد مستشارينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.