الجدول الزمني للشركة
بدأ مركز الوثائق الإلكتروني في عام 2002 أعماله كمزود خدمة الطباعة الهجينة والتنفيذ بالتوسع في تقديم خدمات تخصيص البطاقة عبر الحصول على شهادة PCI في غضون سنوات قليلة فقط. وفي عام 2008، بدأت شراكتنا المثمرة مع هيئة الطرق والمواصلات لإدارة مشروع نظام جمع الأجرة الآلي "نول" الذي مكّن EDC كشركة كبيرة لإدارة المشاريع. في وقت لاحق من عام 2010، دخلنا في حلول الاتصالات الإلكترونية لتوفير حلول غير ورقية لعملائنا. تمكّنت EDC بعد هذا النمو من اكتساب الثقة في مختلف قطاعات الأعمال والحفاظ على العلاقة التعاقدية مع أكثر من 65 من عملاء المؤسسات في المنطقة لأكثر من عقد.
منذ عام 2016، مررنا بالكثير من التحولات لنصبح مزوداً للحلول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط من خلال توفير حلول إدارة البيانات المختلفة. عاماً بعد عام، يقود المركز الدولي للاتصالات طريق الرقمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير حلول في مجالات إدارة تجربة العملاء وإدارة محتوى المؤسسة وحلول BPM التي تساعد المؤسسات في كلّ من القطاعين العام والخاص على تغيير طريقة قيامهم بأعمالهم.
في الآونة الأخيرة، نحن في طليعة توفير حلول الثقة الرقمية ومنصات المحادثة القائمة على الذكاء الاصطناعي وإدارة مشروع المحفظة الرقمية المعتمدة على الموبايل لتحويل الإمارات العربية المتحدة إلى منطقة ذكية رقمية.