Section Icon
المشاريع الخاصة

تحديات معقّدة. حلول مصمّمة حسب الطلب.

نعمل في إي دي سي على مشاريع خاصة يقودها فريق البحث والتطوير الداخلي لدينا، وننفذها من خلال شراكات موثوقة بين القطاعين العام والخاص.

Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG Decorative SVG
Section Icon
نظرة عامة على المشاريع الخاصة

ريادة في الابتكار

في إي دي سي، نطوّر حلولاً مصممة خصيصاً لمعالجة أصعب تحديات البنية التحتية الرقمية وتجربة العملاء.

من تطوير أنظمة الدفع إلى تشغيل المحافظ الرقمية، نساعد الجهات العامة والخاصة على تحويل الأفكار الجريئة إلى نجاحات تشغيلية.

 

حلول مخصصة للمشاريع الاستراتيجية

تدعم قدرات المشاريع الخاصة لدى إي دي سي المبادرات عالية التأثير من خلال الاستفادة من نقاط قوتنا الأساسية: الأمان، والقدرة على التوسّع، وتكامل الأنظمة.

هذه ليست حلولاً جاهزة أو متوفرة في الأسواق، بل تُبنى خصيصاً لتلبية متطلبات فنية وتشغيلية دقيقة.

لماذا يمكنكم الوثوق بإي دي سي لمشروعكم الرائد؟

ابتكار يلبي احتياجاتكم ونتائج مثبتة.

توفر المشاريع الخاصة من إي دي سي حلولاً مخصصة للتحول الرقمي واسع الأثر.

فريق متخصص للبحث والتطوير

فريق داخلي يتولى تصميم وبناء وتطوير الحلول لكل مشروع.

خبرات متعددة التخصصات

خبرة عميقة في مجالات التكنولوجيا المالية، والنقل، والهوية، والبنية التحتية الرقمية.

شريك موثوق للجهات الحكومية

إي دي سي هي الشريك المفضل لتنفيذ الأنظمة الهامة والحيوية.

معرفة محلية وخبرة عالمية

نمتلك فهماً عميقاً للمنطقة واحتياجاتها، ونتعاون مع شركاء عالميين في تنفيذ مشاريع على نطاق واسع.
1 / 4
نظام تحصيل الأجرة الموحد لهيئة الطرق والمواصلات
نظام تحصيل الأجرة الموحد لهيئة الطرق والمواصلات

تحديث أنظمة الدفع في المواصلات العامة في دبي

بالتعاون مع شركة أو كي إل من هونغ كونغ وشركة داتا كارد الفرنسية، دعمت إي دي سي تنفيذ نظام موحد لتحصيل الأجرة لصالح هيئة الطرق والمواصلات في دبي.
تنفيذ نظام تحصيل الأجرة الموحد لبطاقة نول
تقديم الدعم التشغيلي لمركز إصدار بطاقات نول
صيانة منصة إصدار بطاقات نول التابعة للهيئة
special projects RTA-1200x1200
mawarid-logo
cbi-logo
lulu-group-international
nbd-logo
MOHRE
تدعم حلول إي دي سي مهمتنا في تقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة، متوافقة مع الشريعة، وتركّز على احتياجات العملاء. وقد ساعدنا هذا التعاون على تقديم خدمة أكثر تخصيصاً وتجربة عملاء عالية الجودة.
راشد القبيسي
الرئيس التنفيذي - موارد للتمويل
نعمل مع إي دي سي منذ أكثر من عشر سنوات لأن خدماتهم دائماً موثوقة وفعالة. يتميزون بسرعة الإنجاز ونقدّر ما يقدمونه من استقرار في الأداء. كما أنهم يستجيبون بسرعة لاحتياجاتنا ويحرصون دائماً على معالجة أي ملاحظات بشكل فوري. نثمّن علاقتنا المهنية مع إي دي سي ونتطلع إلى المزيد من النجاح المشترك في المستقبل.
محمد الروبي
نائب الرئيس - خدمات التطبيقات - البنك التجاري الدولي
ساعدتنا حلول البطاقات من إي دي سي على تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة ولاء العملاء. يتميّز فريقهم بالاستجابة والموثوقية، ويقومون بتقديم بطاقات تتماشى مع معايير علامتنا التجارية ومتطلبات أعمالنا في كل مرحلة.
مجموعة لولو العالمية
ساعدتنا إي دي سي بشكل كبير في تبسيط عملية طباعة وتوصيل كشوف الحسابات. ومن خلال تكامل فعال في سير العمل، ساهمت خدماتهم في تعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف المرتبطة بالورق. نوصي بالتعامل مع إي دي سي لأي جهة تسعى لتحديث وتحسين طريقة إدارة كشوف الحسابات لديها.
بنك الإمارات دبي الوطني
ساهم تعاوننا مع شركة إي دي سي في دفع مبادراتنا الرقمية إلى الأمام وتحسين جودة تقديم الخدمات. ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل.
وزارة الموارد البشرية والتوطين

حلول مصمّمة لأكبر التحديات، وقدرة على تنفيذ أعقد المشاريع.

تجمع إي دي سي بين العمق التقني، والقدرة التشغيلية، والخبرة في قيادة المشاريع الرقمية الحيوية من نقطة الصفر وحتى التشغيل الكامل.

Decorative SVG
معتمدة من فيزا وماستركارد ويونيون باي: متوافقة مع متطلبات شبكات الدفع العالمية.
Decorative SVG
خبرة عميقة في المشاريع: أكثر من عقدين من الخبرة في السوق
Decorative SVG
شهادة الآيزو 27001: نطبق أعلى معايير أمان البيانات وسلامة العمليات.
Circle
مقالاتنا

رؤى وتحليلات

احصلوا على أحدث الاستراتيجيات والتوجهات والرؤى الواقعية لتحسين كل تفاعل مع عملائكم.
اقرأوا مقالاتنا Arrow
Article image

لماذا تُعد التقارير السر الحقيقي وراء نجاح المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تحليل وتطوير المحادثات المدعومة بالذكاء الاصطناعي يعزز رضا العملاء ويقلل التكاليف من خلال تحسين الأداء المستمر والاعتماد على بيانات دقيقة.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

دور نظام إدارة التواصل مع العملاء في تقديم خدمات مصرفية آمنة وممتثلة

نظام إدارة التواصل مع العملاء يعزز الأمان والامتثال في البنوك، مما يحمي البيانات ويوفر سجلات دقيقة للتدقيق والرقابة. تعرف على كيف يمكن لهذا النظام تحسين خدماتك المصرفية.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحديث التواصل دون أي تعطيل باستخدام نظام إدارة التواصل مع العملاء

تحديث الاتصالات مع العملاء دون تعطيل العمليات باستخدام نظام إي دي سي لإدارة التواصل مع العملاء، مع دعم كامل وتكامل سلس.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يحقق نظام إدارة التواصل مع العملاء عائداً استثمارياً ويعزّز كفاءة البنوك

Modern CCM platforms can streamline banking communication through cutting costs, boosting efficiency, and enhancing customer loyalty.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

تحسين التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

Discover how a modern Customer Communications Management platform can enhance banking efficiency, improve customer trust, and ensure compliance.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

التكاليف الخفية لضعف التواصل مع العملاء في قطاع البنوك والخدمات المالية

ضعف التواصل في البنوك يؤدي إلى خسائر مالية وزيادة تكاليف الدعم. اكتشف كيف يمكن للتحديثات التكنولوجية تحسين التواصل وخفض التكاليف وضمان الامتثال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

3 مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُبسّط التواصل مع العملاء في قطاع البنوك

تسعى جميع البنوك إلى إبقاء عملائها على اطلاع، بوضوح، وبسرعة، وعبر القنوات المناسبة. لكن تحقيق هذا الهدف في الواقع العملي ليس بالأمر السهل. بسبب متطلبات الامتثال التنظيمي، غالباً ما تحتاج الرسائل إلى مراجعات من الأقسام القانونية، والامتثال، والتسويق، وتقنية المعلومات. وإذا كانت إدارة هذه المراجعات تتم عبر أنظمة قديمة وإجراءات يدوية، تصبح التأخيرات نتيجة حتمية. بل إن بعض منصات إدارة التواصل التقليدية تزيد من تعقيد الأمور. فالقوالب غالباً ما تكون جامدة يصعب تعديلها، ويعتمد تحرير المحتوى على فرق تقنية المعلومات، وكل تعديل يضيف مزيداً من الوقت والتأخير. والنتيجة: تجد البنوك صعوبة في التفاعل بسرعة مع تغيّرات المتطلبات التنظيمية أو متطلبات العملاء.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل يمكن أن يتحول الامتثال التنظيمي إلى ميزة تنافسية؟

لطالما ارتبط الامتثال التنظيمي في الأذهان بأنه عنصر يبطئ سير العمل. لكن في سوق الخدمات المالية في الشرق الأوسط، يمكن للامتثال أن يفعل العكس تماماً. فعند استخدامه بشكل فعّال، يمكنه تسريع بناء الثقة، تقليل المخاطر، وتعزيز ثقة العملاء في كل نقطة تواصل.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

هل تفوتكم فرص الاستفادة من رسائل البريد الإلكتروني التشغيلية؟

في عالم التسويق عبر البريد الإلكتروني، يُعدّ تحقيق التفاعل أمراً صعباً. تصل معدلات فتح الرسائل الترويجية إلى 20٪ فقط في العادة، وغالباً ما تظل غير مفتوحة، أو تُصفّى إلى صندوق الرسائل الثانوية، أو يُتجاهل محتواها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف يساعد تطبيق واتساب للأعمال على تحسين خدمة العملاء

لا أحد يحب الانتظار على الهاتف. تتسبب طوابير الانتظار الطويلة في إحباط المتصلين وزيادة العبء على فرق العمل، لذلك تستخدم الكثير من المؤسسات الرائدة تطبيق واتساب للأعمال كأداة لخدمة العملاء تساعد على تقليل أوقات الانتظار وتعزيز رضا العملاء، خاصةً عند استخدامه جنباً إلى جنب مع تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يساعد تطبيق واتساب للأعمال المؤسسات على تقديم دعم فعال ومتعدد اللغات وتخفيف الضغط على مراكز الاتصال.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

كيف تتطور عمليات التعرّف على العميل في العام 2025

هل ترغبون في فهم التحوّل الذي تشهده إجراءات وحلول التعرّف على العميل (KYC) في الشرق الأوسط والتأثير المتوقع لذلك على مؤسستكم؟ يُلقي هذا المقال الضوء على أهم التحوّلات التي تعيد صياغة الامتثال لإجراءات التعرّف على العميل في الشرق الأوسط وما يمكنكم القيام به اليوم لمواكبة هذه التغيرات المتسارعة والاستفادة منها.
اقرأ المزيد Arrow
Article image

استراتيجية الإيرادات الفعالة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

يُحدث الذكاء الاصطناعي منذ ظهوره تحولاتٍ متسارعة في مشهد الأعمال العالمي من خلال تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وفتح آفاقٍ جديدة من الفرص والإمكانات.
اقرأ المزيد Arrow
Circle
تواصلوا معنا

لنناقش معاً مشروعكم القادم

يمكننا مساعدتكم في تنفيذ مشروع التحول الرقمي القادم لديكم في الوقت المحدد وضمن الميزانية. تواصلوا معنا اليوم.
تواصلوا مع فريق المبيعات عبر الهاتف: +971 4 3150000
أو عبر البريد الإلكتروني: sales@edc.ae