بطاقات بلاستيكية للمؤسسات غير المالية

الرئيسيةخدماتناحلول البطاقات الذكيةبطاقات بلاستيكية للمؤسسات غير المالية

يوفر مركز الوثائق الإلكتروني حلولاً شاملة للمؤسسات غير المالية وعملائها، فهو محطة متكاملة لجميع المتطلبات المتعلّقة بالبطاقات المصنوعة من البلاستيك. نحن نقدم حلول التخصيص والتنفيذ لأنواع مختلفة من البطاقات كبطاقات التأمين والولاء والنقل والهوية وبطاقات Key FOB و RFID وغيرها. تم تجهيز مراكز البطاقات في EDC بأحدث التقنيات لتلبية احتياجات تخصيص البطاقات. يتم إنتاج البطاقات في مرافقنا إما بالطريقة الآلية أو اليدوية مع مجموعة واسعة من حلول التسليم والتعبئة.

إضفاء الطابع الشخصي على البطاقة وتحقيق متطلباتها:


يمكن لـ مركز الوثائق الإلكتروني تخصيص أي نوع من البطاقات عبر طرق تخصيص متعددة مثل الطباعة الحرارية والنقش والليزر وطباعة الصور وتقنيات الطباعة المسطحة الأخرى. تضمن آلات التغليف المؤتمتة بالكامل مطابقة جميع البطاقات مع حامل البطاقة الأساسي والتفاصيل المرتبطة وتعبئتها في المظاريف بدقة متناهية. تتضمن هذه العملية خطوات تحقق متعددة لضمان التسليم الخالي من العيوب. في مركزنا، تقوم كوادرنا المحترفة بتلبية جميع أنواع متطلبات التعبئة اليدوية التي يتم تخصيصها لتلائم خيار التعبئة الذي اخترته بشكل منهجي.

توريد البطاقات والضمانات:


يوفر مركزنا البطاقات وجميع الضمانات اللازمة لمتطلبات عملك. يمكن للعملاء تزويدنا بأعمالهم الفنية، أو يمكن لفريق التصميم الداخلي لدينا إنشاء عمل فني يتماشى مع العلامة التجارية للعميل ومتطلبات التسويق. نحن نقدم المواد بأسعار تنافسية للغاية مع فترة زمنية استثنائية لعملائنا الكرام.

طابعات بطاقات الهوية والمواد الاستهلاكية:


يوفر مركزنا العديد من آلات طباعة بطاقات الهوية للمؤسسات التعليمية، والمؤسسات في قطاع الضيافة وشركات التأمين والهيئات الحكومية والعديد من الصناعات الأخرى في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. نحن نقدم طابعات للبطاقات ذات جودة عالية ونوفّر الدعم الكامل والبرامج المطلوبة، وطابعاتنا تشمل طابعات الكمبيوتر للبطاقات البلاستيكية الصغيرة وآلات طباعة الكميات الضخمة للقطاعات الصناعية.

نحن نقدّم أيضاً المستلزمات المناسبة لطابعات بطاقة الهوية، ونلبّي احتياجات أعمالك اليومية بتوفير شرائط ملونة أو أحادية اللون لحمل البطاقات، كما نوفّر أدوات لتنظيف الطابعات وقطع الطابعات المختلفة وغير ذلك الكثير.