استخراج المعلومات ذو الاتجاهات المتعددة

الرئيسيةحلول التحوّل الرقمي

لا تزال معظم المنظمات تتبع العملية المرهقة لقراءة وفهم المستندات لتحقيق الذكاء التجاري. تأتي هذه المستندات في أشكال مختلفة مثل الفواتير وعروض الأسعار والبيانات ووثائق السياسة والعقود والمستندات القانونية وما إلى ذلك، ولطالما كان استخراج المعلومات من هذه المستندات غير المنظمة يمثل تحدياً للشركات. يتطلب هذا تكلفة أعلى ووقتاً إضافياً ودقة في انتقاء المعلومات.

يستخدم استخراج البيانات وبرامج المسح الضوئي الرقمي أنظمةً قائمة على القواعد لاستخراج المعلومات من هذه المستندات. تعمل هذه الأنظمة بشكل جيد مع المستندات المنظمة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتنسيق المستندات شبه أو غير المنظمة فإن هذه الحلول لا تكون فعالة.


يجعل استخراج المعلومات ذو الاتجاهات المتعددة معالجة المستندات المعرفية والمتكررة أمراً بسيطاً، حيث يقوم تلقائياً بتحديد واستخلاص والتحقق من صحة وتخزين أجزاء معقدة من المعلومات من أي نوع من المستندات بدقة تفوق 85% ووقت معالجة أقل بنسبة 90%. من شأن هذه التقنية توفير التكلفة ورفع مستوى الأداء العام.

استخراج المعلومات ذو الاتجاهات المتعددة هو نظام أساسي لاستخراج المستندات بدعم من الذكاء الاصطناعي ويساعد على استخراج البيانات والمعلومات شبه أو غير المنظمة من المستندات المعقدة.

كان الذكاء الاصطناعي المحرك الأكبر والأسرع للشركات التي تبّنت هذه التكنولوجيا ومكنت التشغيل الآلي الشامل على عمليات الأعمال القائمة على المستندات. يوفر هذا الحل المزيد من الفرص لتوسيع نطاق الحالات المستخدمة المخصصة وإدارتها.

تتطلب التوقعات المتزايدة اليوم بشأن الأتمتة براعة في استخراج المعلومات من كل من المستندات المنظمة وغير المنظمة بطريقة سريعة ودقيقة وفعالة من حيث التكلفة.

توفر دقة استخراج المعلومات ذي الاتجاهات المتعددة ميزة تنافسية من خلال توفير مستوى أعمق من الفهم الدلالي للمستندات من خلال ربط العناصر السياقية. استخراج المعلومات ذو الاتجاهات المتعددة يوفر الوصول إلى بحيرات البيانات وفرصاً أفضل لسير العمل عالي التخصص داخل المؤسسات.


فوائد

مستوى عالٍ من دقة القراءة لكل من المستندات المنظمة وغير المنظمة
تعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات بتوفير التكاليف بفضل دعم الذكاء الاصطناعي
سهولة التطبيق والاتصال لتلبية احتياجات العمل المتخصصة على مستوى عالٍ
حيادية اللغة لتلبية احتياجات التوسع مستقبلاً
الاستخراج السياقي الذكي باستخدام تقنية فهم اللغة الطبيعية