يُقدّم مركز الوثائق الإلكتروني لعملائه حلول التحوّل الرقمي باستخدام آخر التقنيات لتحويل المستنداتك الورقية إلى نسخ رقمية مخزنة إمّا على الخادم الخاص بالعميل أو خوادم سحابية على شبكة الإنترنت.
تتيح هذه الخدمة للشركات إدارة مستنداتها وسجلاتها بكفاءة والحد بشكل كبير من فقدان أوراق هامة خاصة بالعملاء، وبالتالي تجنّب إلحاق الضرر بمصداقية الشركة.
لدى مركز الوثائق الإلكتروني فريق مؤهل متخصص يمكنه تخطيط وتنفيذ عملية الرقمنة الكاملة لشركتك من مسح وتصنيف وفهرسة مستندات المؤسسة وفقاً لأقسام ومتطلبات الأعمال.
بعد ذلك، يمكن ربط المستندات الرقمية مع الأنظمة الداخلية للمؤسسات أو حلول إدارة رقمنة السجلات أو إدارة المحتوى المؤسسي المقدمة من مركز الوثائق الإلكتروني.
يتمتع فريق عملنا بخبرة عالية ويختص في التعامل مع الوثائق الإنجليزية والعربية.
كما يمكن إجراء عملية المسح والأرشفة من داخل مباني مؤسستك أو في مركز الوثائق الإلكتروني المجهز بوسائل الحماية، كما نقدّم الموارد والأنظمة والحلول اللازمة لرقمنة الأعمال.
ساعد عملاءك وموظفيك على الوصول الفوري إلى المعلومات عند الحاجة.
هدفنا أن نزيد من تفاعل العملاء بشكل سهل وسريع مع شركتك عبر التجارب الرقمية الحديثة التي أثبتت أنّها الأكثر كفاءة وفاعلية وإرضاءً للإدارة والعملاء.
الفوائد
الكفاءة
الكفاءة
البحث والاسترجاع التلقائي للبيانات الخاصة بسجلاتك الرقمية بطريقة سريعة وفعالة ودقيقة.
أمن البيانات
أمن البيانات
إمكانية تشفير المستندات التي تمّ مسحها ضوئياً وحمايتها بكلمة مرور وتخزينها بأمان في خوادم الشركة داخلياً أو في الخوادم السحابية على شبكة الإنترنت. كما يمكنك إعطاء صلاحيات الوصول إلى البيانات لمستخدمين محددين وتتبع أي عمليات تتم على الملفات.
الامتثال
الامتثال
يُسهّل المسح الضوئي للمستندات على الشركات عملية تلبية التزاماتها القانونية والتنظيمية، حيث يمكن تنظيم الملفات الرقمية وفهرستها واسترجاعها بسرعة لتلبية متطلبات أكثر المدققين صرامة.
الوصول
الوصول
تأمين الوصول بشكل دائم ومشاركة الملفات الرقمية في أي وقت من أيّ جهاز فقط من قبل الأفراد المصرح لهم.
تكلفة أقل
تكلفة أقل
تخفيض تكلفة المساحات المكتبية المستخدمة للتخزين المادي.
التكامل
التكامل
القدرة على الربط مع الأنظمة الإدارية للشركة وبأفضل هيكلية لتحميل المستندات الرقمية بأمان.
أنواع المستندات
المراسلات الرسمية
الوثائق المالية
الاتفاقيات التعاقدية القانونية
السجلات الطبية
ملفات الموارد البشرية
الفواتير
خرائط المسح
التجارة الإلكترونية
المستندات كبيرة الحجم الأخرى
التحوّلات الرقميةأنواع
المسح الشامل
المسح الشامل
مسح ضوئي لكميات كبيرة من المستندات دفعة واحدة مع فريق متخصص ومعدّات خاصة. ليست هناك حاجة للتعامل مع كل ورقة على حدة وبذلك تستطيع مسح عدد كبير من المستندات ضوئياً في وقت قصير جداً.
مسح جميع الأحجام
مسح جميع الأحجام
نقوم بالمسح الضوئي لجميع أنواع المستندات من الأحجام الصغيرة إلى الكبيرة الحجم بدقة عالية الجودة بألوان حقيقية.
مسح OCR
مسح OCR
تتيح رقمنة المستندات باستخدام تقنية OCR للمسح الضوئي البحث عن أي مستند باستخدام كلمات مفتاحية تسهل عملية الوصول إلى المستند. يمكنك أيضاً تحرير النصوص بسهولة دون التأثير على الخط المستخدم.
في داخل الشركة أو في مكاتب EDC
في داخل الشركة أو في مكاتب EDC
نقدم خدمات الرقمنة داخل الشركة أو في مكاتب EDC بحسب احتياجات مؤسستك. تمتلك EDC موقعاً آمناً في دبي حيث تقوم بنقل المستندات بشكل آمن وترقيمها وإعادتها إلى مكاتب مؤسستك أو منشأة التخزين. نوفر أيضاً خدمة المسح الضوئي في الموقع حيث نتيح الموارد والبنية التحتية لفترة زمنية معينة لرقمنة المستندات بأمان في مقر عملك دون الحاجة لنقل المستندات الفعلية خارج نطاق المؤسسة. في غضون ذلك سيتم توفير فريق مخصص لإكمال العملية برمتها.
إتلاف الوثائق بشكل آمن
إتلاف الوثائق بشكل آمن
عندما تصبح البيانات المادية أو الرقمية لمؤسستك غير صالحة، يجب إتلافها بشكل آمن وصحيح. يضمن حل الإتلاف الذي نقدمه التخلص من جميع أنواع المستندات بأسلوب آمن وصحيح يمكن التحقق منه. يتم التحكم في منشأتنا الآمنة من خلال أنظمة مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة CCTV وحراس الأمن على مدار الساعة والتحكم في الوصول البيومتري.
نظام إدارة السجلات
يقدم مركز الوثائق الإلكتروني لعملائها حلولاً إلكترونية متقدمة في إدارة
السجلات وخدمات حماية السجلات الورقية للمؤسسات بتوفير بنية تحتية متطورة لتأمين متطلبات الأمان المادية والبرمجية وفقاً لمعايير الأرشفة.
يمكن للشركات تخزين المستندات بثقة وأمان في مستودعاتها الخاصة باستخدام بنية تحتية مؤلفة من برامج وأجهزة حماية مصممة حسب متطلبات الأمان لحماية السجلات المادية والإلكترونية وفقاً لمعايير الأرشفة المعتمدة. كما نقوم بتدريب عملائنا على إدارة كافة العمليات التخزين والاسترجاع وإتلاف هذه المستندات طوال دورة حياتها الاصلية في مستودعات معتمدة.
- تعيين أدوار ومسؤوليات للموظفين ضمن نظام آلي لتحسين التتبع والإدارة
- تنظيم السجلات في مستودعات التخزين حسب الموقع والتصنيف