من نحن

الرئيسية من نحن?

نحن ندعم المؤسسات خلال رحلتها في التحوّل الرقمي، ونساعدها على التميّز في مجال عملها.

من نحن?

الحلول الرقمية هي جوهر عملنا

مركز الوثائق الإلكتروني هو أحد شركات مجموعة بريد الإمارات وهي شركة شبه حكومية تقدم منذ عام 2002 خدمات وحلول تساعد المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط في عمليات التطوير والتحوّل الرقمي ضمن قطاعات مختلفة.

لقد ساعدنا العديد من المؤسسات على تنفيذ مشاريع عالية المستوى وتحقيق نجاح كبير من خلال تنفيذ حلول وخدمات التحوّل الرقمي مثل:






مهمتنا

أن نكون روّاداً في إدارة البيانات والخدمات الرقميّة في منطقة الشرق الأوسط. نحقق مهمتنا هذه من خلال التمسك بالاستراتيجيات الأساسية والسعي نحو أهدافنا المحددة.

رؤيتنا

التنويع

تقديم خدمات متكاملة على مستوى الشرق الأوسط

الاستدامة

تطوير القدرات الأساسية والتكيف مع احتياجات السوق

التطوير التنظيمي

تحسين الموارد والنمو المهني وتشجيع الابتكار

الجدول الزمني للشركة


بدأ مركز الوثائق الإلكتروني في عام 2002 أعماله كمزود خدمة الطباعة الهجينة والتنفيذ بالتوسع في تقديم خدمات تخصيص البطاقة عبر الحصول على شهادة PCI في غضون سنوات قليلة فقط. وفي عام 2008، بدأت شراكتنا المثمرة مع هيئة الطرق والمواصلات لإدارة مشروع نظام جمع الأجرة الآلي "نول" الذي مكّن EDC كشركة كبيرة لإدارة المشاريع. في وقت لاحق من عام 2010، دخلنا في حلول الاتصالات الإلكترونية لتوفير حلول غير ورقية لعملائنا. تمكّنت EDC بعد هذا النمو من اكتساب الثقة في مختلف قطاعات الأعمال والحفاظ على العلاقة التعاقدية مع أكثر من 65 من عملاء المؤسسات في المنطقة لأكثر من عقد.

منذ عام 2016، مررنا بالكثير من التحولات لنصبح مزوداً للحلول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط من خلال توفير حلول إدارة البيانات المختلفة. عاماً بعد عام، يقود المركز الدولي للاتصالات طريق الرقمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير حلول في مجالات إدارة تجربة العملاء وإدارة محتوى المؤسسة وحلول BPM التي تساعد المؤسسات في كلّ من القطاعين العام والخاص على تغيير طريقة قيامهم بأعمالهم.

في الآونة الأخيرة، نحن في طليعة توفير حلول الثقة الرقمية ومنصات المحادثة القائمة على الذكاء الاصطناعي وإدارة مشروع المحفظة الرقمية المعتمدة على الموبايل لتحويل الإمارات العربية المتحدة إلى منطقة ذكية رقمية.