أخبار ومدونات

أخبار ومدونات

الرئيسيةأخبار ومدونات
تحدثوا بلغة عملائكم: كيف يمكن للمحادثة المتعددة اللغات أن تجعل عملائكم يشعرون بالتقدير

تحدثوا بلغة عملائكم: كيف ...

تلعب تجربة العملاء دوراً حاسماً في التفوق على المنافسين في بيئة الأعمال المعاصرة، ...

زيادة إيرادات مبيعات التجزئة من خلال التواصل متعدد القنوات

زيادة إيرادات مبيعات ...

يتعرض قطاع التجزئة التقليدي لضغوطٍ هائلة، خاصةً في أسواق اليوم التي تزداد ...

هل ما زالت هناك حاجة لبطاقات الولاء في العصر الرقمي؟

هل ما زالت هناك حاجة ...

إن لاستخدام برامج الولاء تاريخٌ أطول بكثير مما هو مُعتقد. حيث يمكن تتبع ظهورها إلى ...

استخدام بيانات الطرف الأول لتخصيص مراسلاتكم

استخدام بيانات الطرف الأول ...

كانت تجارب العملاء المخصصة في وقتٍ ما حكراً على الشركات الثورية والمبتكرة ذات ...

تمكين المؤسسات المالية من تحسين وصول الشركات الناشئة إلى خدماتها المصرفية

تمكين المؤسسات المالية من ...

بذلت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأخيرة جهوداً حثيثة لتعزيز ...

تحسين رضا العملاء باستخدام تقنية المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي المتقدمة

تحسين رضا العملاء باستخدام ...

ومن الطبيعي أن يكون العملاء الأكثر رضاً وسعادة على استعداد للإنفاق أكثر على علامة ...

الاستفادة من ثورة التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط بتسريع عملية تأهيل العملاء

الاستفادة من ثورة ...

يشهد قطاع التكنولوجيا المالية نمواً غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط. لكن تحسن ...

كيف يمكن لتقنية الاستخراج الذكي للبيانات تبسيط إدارة فواتير الموردين

كيف يمكن لتقنية الاستخراج ...

تساعد الأتمتة في بيئة الأعمال المعاصرة على تحسين الكفاءة وخفض التكاليف بشكلٍ ...

زيادة 25% في رضا العملاء، وتخفيض 30% في التكاليف. ما هو السر؟

زيادة 25% في رضا العملاء، ...

في الأسواق التي تشهد تنافسية متزايدة، تضيق الفروقات في الأسعار، ...