رسالة الرئيس التنفيذي

الرئيسيةرسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

أود أن أرحب بكم في موقع مركز الوثائق الإلكتروني الإلكتروني. يعد مركز الوثائق الإلكتروني رائداً حقيقياً في مجال الخدمة العامة والاستعانة بمصادر خارجية للحلول، حيث يساعد المؤسسات من مختلف المجالات على تحقيق أهدافها والاستفادة من إمكاناتها الكاملة وتحقيق أحلامها.

على مدى أكثر من عقدين، نجح مركز الوثائق الإلكتروني بأن يكون شريكاً موثوقاً للعديد من المؤسسات العامة والخاصة الرائدة، حيث قدم لها دعماً متطوراً لا مثيل له في المجالات التشغيلية والتقنية واللوجستية، بالإضافة إلى مختلف الخدمات والحلول القيّمة والمتميزة.

تهدف EDC إلى أن تكون مزود حلول وشركة تكامل رائدة، بدءاً من خدمات الطباعة والتخصيص والتنفيذ وإدارة المشاريع الكبيرة وعروض الخدمات المبتكرة المتنوعة وتقديم حلول تحسين الأعمال الرقمية.

من خلال الشراكة مع روّاد مجال الحلول الرقمية، تمكن مركز الوثائق الإلكتروني من المساعدة في نقل المؤسسات إلى العصر الرقمي، وتمكينها من أن تكون في صدارة هذا التوجّه.

بالاستفادة من البنية التحتية القوية والوضع الحكومي الفيدرالي الموثوق به والفرق الصارمة، يستمر مركز الوثائق الإلكتروني بتقديم مجموعة متنوعة ومركزة من المنتجات والخدمات، الأمر الذي جعل تاريخنا مليئاً بالإنجازات الحقيقية.

لا نلتزم بإعطاء الوعود بالتميز، بل بإظهار الأفعال قبل الكلمات.

شكراً لكم،

عبدلله الحمادي
الرئيس التنفيذي