يُحدث التحول الرقمي ثورة في نماذج الأعمال الجديدة وطرق الاتصال الجديدة. عندما يتفاعل العملاء مع الشركات، فإنهم يتوقعون تواصلاً ذا طابع شخصي وفعال. ويعد تخصيص المحتوى والميزات التفاعلية من عوامل النجاح الحاسمة لأي تواصل تجاري. يساعد التواصل التفاعلي المؤسسات على تقديم تجربة عملاء استثنائية ودعم المبادرات وإشراك العميل بالمحتوى ذي الصلة مما يسمح للعميل بالتفاعل على الفور مما يؤدي لتحولّات سريعة ومعدلات نجاح عالية.
يعد التواصل التفاعلي أداة قيّمة لدعم استراتيجيات البيع بالتجزئة والبيع المتبادل للشركات، كما حرصنا على توافق التصميمات التفاعلية مع جميع ميزات معايير الأمان لحماية المعلومات إلى جانب توفير تجربة رائعة لمستخدمي الموبايل والكمبيوتر عبر منصة واحدة.
تتيح منصتنا المخصصة للتصاميم والمحتوى تنفيذ جميع الرسائل البصرية للتواصل مثل البيانات والفواتير ووثائق العقد وبوليصات التأمين وما إلى ذلك بسرعة وسهولة. تتميز هذه الاتصالات بطابعها التفاعلي والشخصي واستجابتها السريعة لاحتياجات العميل مقارنةً بالاتصالات الروتينية والمقولبة.
فوائد الاتصالات التفاعلية
التصميم ورسم خرائط البيانات
- تنسيقات إدخال بيانات متعددة (XML، txt، API، XLS، .CSV، إلخ.)
- التوافق مع لغات البرمجة مثل HTML5 و CSS3 و JavaScript
- تصميم نماذج متعددة بتنسيق مجدول
- رسائل تجارية مخصصة/إعلانات تسويقية وفيديو
- محوّل متعدد اللغات والعملات في تصميم واحد.
- الإعلان في الوقت الفعلي
- تمكين التوقيع الإلكتروني والتوقيع الرقمي
- سهولة دمج البيانات وقابليتها للتوسعة
- إدارة المراسلات والنماذج المقولبة
- تصميم واحد يناسب الموبايل والكومبيوتر وآلات الطباعة
قنوات الإخراج والتسليم
- نماذج إخراج بصيغة PDF و HTML
- التوصيل عبر قنوات متعددة الوسائط كالبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والرد الصوتي التفاعلي والمطبوعات/البريد التقليدي
- خيار إرفاق الملف أو من خلال رابط إلكتروني
- مكونات ذات حجم كبير
- التواصل مع العملاء في الوقت الفعلي
- تمكين قنوات الدفع
- الإعلان في الوقت الفعلي
- اتصالات ثنائية الاتجاه باستخدام قنوات متعددة الوسائط
التقارير والتحليلات
- تتبع عمليات التسليم للقنوات المختلفة
- تقارير استخدامات العميل ومعدلات النقر أونلاين
- تقارير التكرار والامتثال
- مؤشرات ومعلومات عن حالة السوق