أخبار ومدونات

أخبار ومدونات

الرئيسيةأخبار ومدونات
عجلة المحادثة – التحسين المستمر لخدمة العملاء

عجلة المحادثة – التحسين ...

يشير مصطلح عجلة المحادثة إلى نهجٍ مبتكر لإدارة تفاعلات العملاء يمكّن الشركات من ...

4 فوائد رئيسية لاستخدام نظام متخصص لإدارة التواصل مع العملاء

4 فوائد رئيسية لاستخدام ...

بالنسبة للشركات التي يتضمن عملها اليومي إيصال كمٍ هائل من الاتصالات المتنوعة مثل ...

كيف يمكن تخصيص المراسلات بهدف زيادة المبيعات ورضا العملاء وولائهم

كيف يمكن تخصيص المراسلات ...

في أسواق اليوم التي تزداد تنافسية ومع تنامي توقعات العملاء في ظل التطورات ...

فهم الاختلافات بين الأجيال في تفضيلات قنوات التواصل مع العملاء

فهم الاختلافات بين الأجيال ...

يتمتع عملاؤكم اليوم بإمكانية الوصول إلى قنوات تواصل أكثر من أيٍّ وقتٍ مضى، ...

تحدثوا بلغة عملائكم: كيف يمكن للمحادثة المتعددة اللغات أن تجعل عملائكم يشعرون بالتقدير

تحدثوا بلغة عملائكم: كيف ...

تلعب تجربة العملاء دوراً حاسماً في التفوق على المنافسين في بيئة الأعمال المعاصرة، ...

زيادة إيرادات مبيعات التجزئة من خلال التواصل متعدد القنوات

زيادة إيرادات مبيعات ...

يتعرض قطاع التجزئة التقليدي لضغوطٍ هائلة، خاصةً في أسواق اليوم التي تزداد ...

هل ما زالت هناك حاجة لبطاقات الولاء في العصر الرقمي؟

هل ما زالت هناك حاجة ...

إن لاستخدام برامج الولاء تاريخٌ أطول بكثير مما هو مُعتقد. حيث يمكن تتبع ظهورها إلى ...

استخدام بيانات الطرف الأول لتخصيص مراسلاتكم

استخدام بيانات الطرف الأول ...

كانت تجارب العملاء المخصصة في وقتٍ ما حكراً على الشركات الثورية والمبتكرة ذات ...

تمكين المؤسسات المالية من تحسين وصول الشركات الناشئة إلى خدماتها المصرفية

تمكين المؤسسات المالية من ...

بذلت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأخيرة جهوداً حثيثة لتعزيز ...